Al-Watan (Saudi)

ولي العهد يصل الرياض مختتما زيارته لمصر وبريطانيا

-

وصــل ولي العهد نائــب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيــ­ز، أمــس إلى الرياض بعد الزيارتين اللتين قام بهما لجمهورية مصر العربية والمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشــمالية، بناءً عــلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز.

وكان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

دعم أواصر التعاون

بعث الأمير محمد بن سلمان، برقية شكر للملكــة إليزابيث الثانيــة ملكة المملكة المتحــدة لبريطانيا العظمــى وإيرلندا الشــمالية، إثر مغادرته المملكة المتحدة، فيما يلي نصها:

صاحبــة الجلالة الملكــة / إليزابيث الثانية

ملكة المملكة المتحــدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية يسرني وأنا أغادر بلدكم الصديق أن أتقدم لجلالتكم ببالغ الشكر والامتنان لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة. جلالــة الملكة، أود أن أشــيد بالعلاقات التاريخية التي تجمع بين المملكة العربية الســعودية والمملكة المتحــدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، كما لا يفوتني أن أؤكد أن المباحثــا­ت التي تمت خلال الزيارة ستسهم في تعميق هذه العلاقات وتعزيزهــا، وفي دعــم أواصر التعاون المشترك، على النحو الذي يحقق تطلعات ســيدي خادم الحرمــين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وجلالتكم. متمنيــاً لجلالتكــم موفــور الصحــة والسعادة، ولشــعبكم الصديق استمرار التقدم والازدهار. محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

ولي العهد نائب رئيس مجلــس الــوزراء

تنسيق وتشاور

بعث ولي العهد، برقية شــكر لتيريزا ماي رئيسة وزراء المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، إثر مغادرته المملكة المتحدة، فيما يلي نصها:

دولة السيدة/ تيريزا ماي

رئيسة وزراء المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية تحية طيبة يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الصديــق أن أعرب لدولتكم عن بالغ امتناني وتقديري على ما لقيته والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة. دولة رئيسة الوزراء، لقد أكدت المباحثات المشتركة التي أجريناها، وإنشاء مجلس الشراكة الإستراتيج­ي بين بلدينا، العزم على المضي قدماً في تعزيز العلاقات بين البلدين في المجالات كافة، والعمل على اســتمرار التنســيق والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مصلحة البلدين والشــعبين الصديقين في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ودولتكم. متمنياً لدولتكم دوام الصحة والسعادة، ولبلدكم وشعبكم الصديق المزيد من التقدم والازدهار. محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الــوزراء

 ??  ?? ولي العهد والرئيس المصري يستمعان لشرح من رئيس هيئة قناة السويس
ولي العهد والرئيس المصري يستمعان لشرح من رئيس هيئة قناة السويس
 ??  ?? ولي العهد يصافح ملكة بريطانيا خلال الزيارة الرياض، لندن: واس
ولي العهد يصافح ملكة بريطانيا خلال الزيارة الرياض، لندن: واس
 ?? (الوطن) ?? الأمير محمد بن سلمان ورئيسة الوزراء البريطانية خلال جلسة مباحثات ثنائية
(الوطن) الأمير محمد بن سلمان ورئيسة الوزراء البريطانية خلال جلسة مباحثات ثنائية
 ??  ?? الأمير محمد بن سلمان مصافحا الرئيس السيسي
الأمير محمد بن سلمان مصافحا الرئيس السيسي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia