Al-Watan (Saudi)

الخيرية الاجتماعية بالمدينة المنورة تبحث الميزانية السنوية

- المدينة المنورة: الوطن

دعــت الجمعيــة الخيريــة للخدمــات الاجتماعيـ­ـة بالمدينة المنورة أعضــاء مجلس الجمعية العموميــة لحضــور الاجتماع الاعتيادي الذي سيُعقد مساء اليوم الأحد، في مقــر مركز حي الأمير سلطان الاجتماعي بحي العريض شارع المنارات بالمدينة المنورة في الســابعة والنصف مساءً؛ لإقرار الميزانية السنوية، وترشيح أعضاء مجلس الإدارة للدورة الجديدة.

وأشــار الأمين العام للجمعية الدكتور طارق بن عبدالله معلا، إلى أن الاجتماع سيناقش الميزانية الســنوية وإطلاع أعضاء مجلس الجمعيــة العمومية عــلى ما تم تنفيــذه من برامــج وإنجازات خلال الفــترة الماضية، وأفاد بأن الجمعية ماضيــة في التطوير في البنــاء الإداري المنظم والخدمات الإنسانية التي تقدمها بفضل من الله وتوفيقه، ثم بدعم المسؤولين والمانحــي­ن وبجهــود أعضائها وحرصهم وتحملهم مســؤولية قيامها. بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 .

الارتقاء بالخدمات

أوضح المعلا أن الهوية الجديدة التي سيتم تدشينها خلال النصف الأول من العام الحالي ســتعزز الارتقاء بخدمات الجمعية، بعد أن طورت نهجها لتعمل وفق نظام مؤســسي متكامل بإعادة هيكلة الجمعيــة ووضع إســتراتيج­ية عمل واضحــة. وأضاف أن لدى الجمعية هذا العــام العديد من الأنشــطة والفعاليات التي تخدم مجتمع طيبــة الطيبة عبر مراكز الأحياء الاجتماعية.

من جانبه قــال نائب رئيس مجلــس الإدارة، المهندس فاروق بن عبدالمحسن إلياس، أن الجمعية العمومية ستناقش ترشيح أعضاء مجلس الإدارة للــدورة الجديدة والتصويت على اختيار المرشحين، مبيناً أن العمــل الخيري يزداد تنظيمــاً، وخاصة أنه يضم نخبة مــن الخيّرين في دعــم الأعمال الإنسانية في المدينة المنورة.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia