Al-Watan (Saudi)

النصر يعمق جراح الاتحاد والفتح رابعا

- أبها: الوطن فرحة لاعبي النصر بأحد الأهداف الثلاثة (الوطن)

اكتســح الفريق الأول لكرة القدم بنــادي النصر مضيفه الاتحــاد ‪/1 3‬ في المباراة التي جمعتهمــا أمس على إســتاد الجوهرة بمدينــة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الـ24 للــدوري الســعودي للمحترفــي­ن، ســجل للنصر البرازيلي برونــو أوفيني (20( والجزائــر­ي عبدالمؤمن جابو )53) والمغربــي محمد فوزير )،55) وللاتحــاد عبدالعزيز العرياني (22). ليحكم النصر قبضته على المركز الثالث رافعا رصيــده إلى 40 نقطــة، فيما تراجع الاتحاد عــاشرا بـ 30 نقطة.

بداية قوية

بدأت المباراة سريعة من جانب النصر، الذي افتتح التسجيل عند الدقيقــة 21 عن طريق برونو، مستفيدا من عرضية نفذها عبد الرحمن العبيد، وبعدها بدقيقة سجل العرياني هدف التعادل للاتحاد.

وبعــد مــرور 8 دقائق من الشوط الثاني انفرد عبد المؤمن جابو بالحارس القرني وسجل الهــدف الثاني للنصر، وبعدها بدقيقتين خطــف فوزير الكرة من لاعــب الاتحاد طارق عبده، لينفرد بالقرني ويخطف الهدف الثالث للعالمي.

حاول الاتحاد بعدها العودة للمباراة معتمــدا على الكرات الطولية ولكن قوة دفاع النصر ومــن خلفهم حارســهم وليد عبداللــه أفســدت العديد من الهجمات، لتنتهي المباراة بفوز النصر ‪.1/ 3‬

قفزة

عــلى ملعــب مدينــة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، قفز الفتح إلى المركز الرابــع، بتغلبه عــلى مضيفه الفيصلي صفر/2، سجل للفتح خالد عبد الباقي، لاعب الفيصلي، بالخطأ في مرمى فريقه (49،( وسايث ســاكالا (72). ورفع الفتــح رصيــده إلى 35 نقطة رابعا، بفــارق نقطــة، أمام الفيصلي الــذي توقف رصيده عند 34 نقطة خامسا.

وعلى ملعــب مدينــة الملك عبدالله الرياضيــة في بريدة، كســب الباطن نظيره التعاون ‪/1. 2‬ ســجل للباطن جونثان بينتس وجــورج داســيلفا، وللتعاون

عبدالمجيد الرويلي من ضربة جزاء، ليرفع الباطن رصيده إلى 27 في المركز الـ11، فيما بقي التعاون على رصيده 31 نقطة ثامنا.

سلبية

خيم التعادل الســلبي على المباراة التي جمعت الشــباب بضيفه الفيحاء، اليوم السبت، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمــام المرميــين، ليحصل كل منهما على نقطة. ورفع الشباب بذلك رصيــده إلى 30 نقطة، في المركز التاسع، كما رفع الفيحاء رصيده إلى 32 نقطة، في المركز السابع.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia