Al-Watan (Saudi)

تبرع بالدم في الجوف وهدية من الرس للبواسل

-

أقامــت الكلية التقنيــة للبنات في الجوف حملة للتبرع بالدم، دعما لجنودنا البواســل في الحد الجنوبي، تحت شــعار »نحن لها،« بالتعاون مع بنك الدم المركزي بمستشــفى الأمير متعب بن عبدالعزيز في سكاكا.

وأوضحت عميدة الكلية الدكتورة صالحة آل شــويل، أن هذه الحملة تأتي استشعارا من الكلية ومنســوبات­ها ومتدرباتها بالدور الذي يقوم به جنودنا البواسل المرابطين على الحــد الجنوبي، ووفــاء لتضحيات جنودنا الذين يقدمون الغالي، للذود عن تراب الوطن، وتقديــرا لدورهم الوطنــي وبطولاتهم على الحدود.

وقدمت الدكتورة آل شويل، الشكر والتقدير للمتبرعات، وتفاعلهن مع هذه الحملة، داعية الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهن.

مواد متنوعة

دشــن محافظ الــرس محمــد عبدالله العساف، القافلة الثانية بعنوان »هدية أهالي الرس لجنودنا البواســل في الحد الجنوبي«، بإشراف إمارة منطقــة القصيم، وبتنظيم من جمعية البر الخيريــة بمحافظة الرس، بحضور وكيــل المحافظة بدر العســاف، ومديــري الجهــات الأمنية، وذلــك بمقر المحافظة. وتحوي القافلة شاحنتين محمّلتين بالمواد الغذائية المتنوعة.

نصر وتمكين

أفاد مدير جمعية البر الخيرية بالرس فهد السرداح، بأن الجمعية تتشرف بالإســهام في »هدية أهالي الرس لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي«، مبينا أن ذلك أقل ما يقدم لهم.

وقال إن »القافلة تحمل رســالة معنوية، ونريد أن نعــبر عنها بهــذا العمل الطيب، وإن الجميع يكــنّ كل محبة وتقدير لبطولة وشــجاعة رجال الحد الجنوبــي في الذود عن الدين والوطن، مع خالــص الدعاء لهم بالنصر والتمكين، بإذن الله تعالى، وأن يرحم شهداءهم، ويشفي مصابهم.«

 ?? (الوطن) ?? مشاركون في حملة الرس
(الوطن) مشاركون في حملة الرس

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia