Al-Watan (Saudi)

مساعدات غذائية وإيوائية لـ3000 مستفيد بريف حلب

- العواصم: الوطن، واس

وزع مركز الملك ســلمان للإغاثة والأعمال والإنسانية أمس مساعدات غذائية وإيوائية في قرية أورم بريف حلب الغربي.

وقدمــت المســاعدا­ت مستفيد في القرية.

وتأتي هذه المســاعدا­ت في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة ممثلة في المركز للأشــقاء في سورية إنفاذا لتوجيهات خــادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد للوقوف مع الأشــقاء في الأزمة التي يمرون بها.

أوضاع صعبة

لـ3000

مختلف القطاعات

وزع مركز الملك ســلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، المساعدات الغذائيــة على المســاكن الجامعية والتجمعات الطلابية في مدينة المكلا بمحافظة حضرمــوت، ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.

ويشــمل المــشروع توزيع 700 سلة غذائية تزن السلة الواحدة 74 كيلوجراما تكفي لســتة أشخاص، و500 علبــة تمــر عــلى طلاب الجامعات.

وقــال وكيل المحافظة لشــؤون الشــباب فهمي باضــاوي في حفل التدشــين: »إن هــذا التدخل ليس بغريب على مملكة الحزم التي وقفت إلى جانب اليمن في مختلف القطاعات وأســهمت بقوة في وقف اختطاف اليمن من محيطه العربي.«

أفاد مدير المشروعــا­ت بائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية الشريك المنفذ للمشروع المهندس صالح بامخشب، بأن مــشروع المســاعدا­ت الغذائية بحضرموت شــمل توزيــع 5500 ســلة غذائية وزعت عــلى عدد من الشرائح كمرضى السرطان والفشــل الكلوي والثلاسيمي­ا، إلى جانب الأيتام والنازحين وأسر الشهداء والجرحى، فضلا عن الطلاب.

ولفت بامخشب النظر إلى أن هذا يأتي استشعارا من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنســاني­ة لمعاناة الطلاب في ظل الأوضاع الإنســاني­ة الصعبة التي يمر بها الشعب اليمني.

دشــن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنســاني­ة، حملة توزيع المساعدات الغذائية لمديريتي الخوخة وحيس بمحافظة الحديدة.

وتهدف الحملة إلى إيصال 22273

أكد القائــم بأعمال مدير مديرية الخوخــة أن الحملة جاءت في الوقت المناســب لتلبية احتياجــات أبناء الخوخــة، مبينا أن الحملة شــملت العدد الأكبر من أبناء المديرية.

من جانبه، أوضح مندوب الحملة في مديريتــي الخوخــة وحيس أن الحملة جاءت لتلبية احتياجات أبناء المديريتين من المعونــات الغذائية، مشيرا إلى أنه تم تخصيص 11000 سلة غذائية للأسر في مديرية الخوخة وتخصيص 11273 ســلة غذائية للأسر في مديرية حيــس. وقد عبر الأهالي عن شكرهم لمركز الملك سلمان للإغاثــة وامتنانهــ­م بوصول هذه المساعدات الغذائية والتي ستسهم في التخفيف من معاناتهم.

 ?? (واس) ?? مستفيدون يتسلمون مساعداتهم بريف حلب
(واس) مستفيدون يتسلمون مساعداتهم بريف حلب

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia