Al-Watan (Saudi)

الفيصلي إلى نهائي الكأس بهدف الفيديو

- أبها: الوطن

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي إلى المبــاراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فــوزه على الأهلي 1/ صفر أمس في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضيــة في المجمعــة ضمن نصــف النهائي، ســجله البرازيلي إدواردو الذي اســتفاد من تمريرة زميله جوستافو، ووضع الكرة داخل المرمى أبعدها المدافع معتز هوســاوي بعد أن عبرت خط المرمى، فاستعان الحكم الهولندي دانــي ماكيــلي بتقنية الفيديو التي تســتخدم للمــرة الأولى في الملاعب الســعودية واحتســب الهدف. ويلعب الفيصلي في النهائي مع الفائز من مباراة الباطن واتحاد جدة التي تقام غدا.

أفضلية فيصلاوية

بدأت المباراة بأفضلية من جانب الفيصلي الذي

التريا

كثف هجماته على مرمى الأهلي، حيث أبعد العويس تسديدة إدواردو، بعدها ارتكــب مدافــع الأهلي، الأســترال­ي مليجان خطأ بتمرير الكــرة للعويس، كاد يلحق بهــا إدواردو ويخطف الهــدف الأول لولا تدخل العويس الذي أبعدهــا بصعوبة. وبعد مرور ثلث الســاعة عاد الأهلي لأجواء المباراة وأهدر عبدالفتاح عســيري هدفا قبل نهاية الشــوط الأول بـ5 دقائق، وســدد كرة قوية اصطدمت بالقائم.

أخطاء

ومــع بداية الشــوط الثاني، اســتغل إدواردو ارتباك معتز هوســاوي الذي مرر كــرة خاطئة للعويــس، فخطف الكرة وسددها قوية مرت بجوار القائم. واصــل الفيصلي أفضليته، وســدد سعيد الربيعي كرة رأسية مرت بجانب القائم.

هدف العنابي

ونجح البرازيلي إدواردو في خطــف الهدف الوحيد مســتفيدا مــن تمريرة لويس جوستافو، فسددها داخل المرمى أبعدها معتز هوساوي بعد عبور الكرة خــط المرمى، ممــا دفع الحكم إلى الاستعانة بتقنية الفيديو واحتسب الهدف.

 ??  ?? من مباراة الفيصلي والأهلي (الوطن)
من مباراة الفيصلي والأهلي (الوطن)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia