Al-Watan (Saudi)

‪JP Morgan Bank‬ : وقعنا اتفاقية تفاهم لتنمية الصناعة في السعودية

- نيويورك: فؤاد المالكي

قال الرئيس التنفيذي لبنك جي بي مورغان جيمس ديمون، إنه تم إجراء مناقشات بناءة ومثمرة للغاية مع ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن ســلمان، خلال لقاء سموه في مقر إقامته في نيويورك الأسبوع الماضي، مؤكــدا أنه كان لـ»جي بي مورغان« الشرف بالمشــارك­ة في منتدى الأعمال السعودي الأميركي للرؤساء التنفيذيين 2018 الناجح، الذي تمت إقامته في مدينة نيويورك، تزامنا مع زيارة ولي العهد إلى أميركا.

وأضاف ديمون في تصريحــات إلى »الوطن«، أنه تم توقيع مذكرة التفاهم مع صندوق التنمية الصناعية السعودي وذلك في إشارة إلى نيتنا ودعمنا للعمل مع السعودية لجلب المزيد من النمو الصناعي إلى اقتصادها.

وكان ولي العهد قد التقى في مقر إقامته في نيويورك مؤخرا، الرئيس التنفيــذي لبنك جي بي مورغــان جيمس ديمون، والرئيــس التنفيذي لبنك مورغان ســتانلي جيمس غورمان كلا على حدة، وبحث سموه الخدمات التي يقدمها البنكان في المملكة وفرص التعاون، والشراكات الإستراتيج­ية.

وحضر اللقاءين سفير المملكة في الولايات المتحدة الأميركية، الأمير خالد بن ســلمان، ووزير الطاقــة والصناعة والثروة المعدنيــة المهندس خالد الفالح ووزير المالية محمد الجدعان، ورئيس مكتب إدارة الدين العام بوزارة المالية فهد السيف.

يذكر أن بنك جي بي مورغان تأســس عام 1799، ويمثل أكبر وأعرق وأقدم البنوك الأميركية للخدمات المالية والمصرفية، ويضم البنك أصولا مالية تصــل إلى 2.515 تريليون دولار، ويعد ثالث أكبر شركة مساهمة عامة في العالم. أحد البنوك التي تقدم الاستشارات المالية لأرامكو حول الطرح العام الأولي لما نسبته 5 % من الشركة

 ?? (الوطن) ?? ولي العهد خلال استقبال الرئيس التنفيذي لبنك جي بي مورغان
(الوطن) ولي العهد خلال استقبال الرئيس التنفيذي لبنك جي بي مورغان
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia