Al-Watan (Saudi)

الهلال يودع آسيا من دور المجموعات

- أبها: الوطن

قال الحكم الــدولي، فهد المرداسي، المرداسيسي­سي، إن قيادتــه لنهائــي كأس خادم الحرمــين، شرف كبــير، وفرحته أكبر مــن اختياره ضمــن حكام مونديال روســيا 2018، وأضاف المرداسي »فرحتي بــإدارة نهائي كأس الملك، والتشرف بالسلام علىلىلىلى خادم الحرمــين، وولي عهده، أكبربر من فرحتي بالذهاب لكأسسالعال­م ،« مبينا افتخاره بهذه المناسبة، مشيرا مشيريريرا إلى أن آخــر حكم ســعودي أدارة نهائي كأس الملك، كان قبل 5 أعوام.

ودع الفريق الأول لكرة القدم في الهلال دوري أبطال آسيا من دور المجموعات، بعد خســارته أمام العــين الإماراتي ‪2، 1/‬ في اللقاء الــذي جمعهما أمس على إســتاد هزاع بــن زايد، ضمن الجولــة الخامســة للمجموعة الرابعة.

ســجل للهلال محمد البريك، وللعين الســويدي إيريك بيرج »ضربتا جزاء«، وتوقف رصيد الهلال عند نقطتــين في المركز الأخــير في المجموعــة، وأنعش العين آمالــه بالتأهل إلى الدور التالي، بعدما حقق فوزه الأول، بعد 4 تعادلات، ليصل رصيده إلى 7 نقــاط، ويحتــل المركز الثاني.

وشــهدت المباراة، 3 ركلات جزاء لمصلحــة العين، نجح في تسجيل اثنتين منها، وأخفق في تسجيل الثالثة، كما شهدت طرد لاعب العين محمد عبد الرحمن.

وافتتــح الهلال التســجيل مبكرا بعدما سدد محمد البريك ضربة حرة في شباك العين »7«، واحتســبت ركلة جزاء للاعب العين عمــوري، الذي ســدد الكرة بنفسه، وتصدى لها علي الحبسي، حــارس الهلال»26«، ونجح الســويدي إيريك بيرج، في تسجيل هدفين متتالين للعين من ضربتي جزاء »40 و 45 + 1«، ولم يكــن هناك تغيير على النتيجة في الشوط الثاني، رغم محاولات الهلال تعديل النتيجة.

وضمن الاســتقلا­ل الإيراني، تأهله إلى دور الـ16، بوصوله إلى 9 نقاط، بعد فوزه على ضيفه الريــان القطــري 2 /صفر، ليتوقف رصيــد الريان عند 6 نقاط في المركز الثالث، وسيكون الصراع على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة بين العين والريان في الجولة الأخيرة المقررة لها في الـ16 من أبريل، حيث يتقابل الهلال مع الاستقلال في الكويت، والريان مع العين في الدوحة.

 ??  ??
 ??  ?? من مباراة الهلال والعين أمس ( أ ف ب)
من مباراة الهلال والعين أمس ( أ ف ب)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia