Al-Watan (Saudi)

السوق السوداء ترفع أسعار تذاكر الكلاسيكو

- جدة، الرياض: عبدالرحمن زيد، بندر الوابصي

رفض ناديا الأهلي والهلال قرار الاتحاد الســعودي لكرة القــدم تكليف الطاقم الســعودي الدولي بقيــادة الحكم فهد المرداسي بإدارة كلاسيكو الكرة السعودية بين الفريقين غــدا، خصوصاً أنه يحدد ملامح بطل الدوري السعودي للمحترفين للموســم الحالي، وربما يحسم اللقب في حال فوز الهلال باللقاء.

طالبــت إدارتا الناديــين في خطابين منفصلين رفعتا بهمــا إلى اتحاد القدم بتكليف طاقم حــكام أجنبي من حكام النخبة، نظرا لحساسية المباراة وأهميتها، وتماشــيا مع رأي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، الذي ذكر في تغريدة له أن من المناسب أن يأخذ برأي الناديين.

سوق سوداء

أدى نفــاد تذاكــر الكلاســيك­و إلى ظهور الســوق السوداء لبيع التذاكر بين الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كون عدد كبير مــن الجماهير لم يحصل على تذاكرها، حيث ارتفع ســعر الدرجة الموحدة إلى 500 ريال.

فرض مدرب الأهلي، الأوكراني سيرجي ربيروف عــلى لاعبيه تدريبــات لياقية وتكتيكية للاعبين ومتابعة أخرى لبعض اللاعبــين بتدريبــات انفرادية من أجل تجهيزهم بالشــكل المطلــوب، فيما لم تتضح معالم التشكيل التي سيدخل بها اللقاء، وما زال يدرس الخيار المناســب وتحديدا في خــط الهجوم بالمفاضلة بين عمر الســومة أو مهند عســيري الذي تعرض لشد عضلي خلال مباراة تركتور.

غياب الثنائي

أدى الهلال أمس مرانا رئيسيا مغلقا، على إســتاد جامعة الملك ســعود، حيث ركزت الحصة التدريبية في مجملها على الجانب الفني، حيــث بدأت بتدريبات بدنيــة، تلتها منــاورة على جزء من مســاحة الملعب، عمد بعدها مدير الجهاز الفنــي الأرجنتيني خوان بــراون، إلى تطبيــق عدد من الجمل التكتيكية.

وتأكــدت جاهزيــة الأرجنتيني إيزكويل سيروتي ، فيما تأكد غيــاب الثنائي سلمان الفرج ونواف العابد عن المواجهة.

 ??  ?? مفاضلة هجومية
مفاضلة هجومية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia