Al-Watan (Saudi)

الاتحاد يكتسح الاتفاق والرائد وأحد في الملحق

- أبها: الوطن

اكتســح الفريــق الأول لكرة القدم بنادي الاتحــاد ضيفــه الاتفاق 4/ 2 في المبــاراة التــي جمعتهما ضمن جولة »شــكرا قواتنا المسلحة« للدوري السعودي للمحترفين، فيما تأكد خوض الرائد وأحــد ملحق البقاء والهبوط مع صاحبي المركزين الثالث والرابع بدوري الأمير محمد بن ســلمان للدرجة الأولى، وذلك بعد تعادل الأول مع الفيحاء ‪3/ 3‬ وخسارة أحد أمام القادسية برباعية.

في جدة، سجل أهداف الاتحاد ربيع ســفياني »هدفان«، وفهد الأنصاري، وجمال باجندوح، وللاتفاق فخر الدين بن يوســف، ومدافع الاتحاد ياســين حمزة بالخطــأ في مرمى فريقه. ليرفع الاتحاد رصيــده إلى 33 نقطة ثامنا، وبقي الاتفاق على 33 نقطة تاسعا.

وفي المجمعــة تعــادل الرائــد مع مضيفــه الفيحــاء، ســجل للفيحاء أســبريلا »هدفين« وروني فرنانديز، وللرائد سجل صالح الشهري »هدفين« وشــيكابال­ا، ليرفع الفيحاء رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع، والرائد إلى 21 نقطة في المركز قبل الأخير.

وفي الخبر، كســب القادسية ضيفه أحد ‪/1، 4‬ ســجل للقادسية بيسمارك فيريــرا وهارون كمــارا »ولكل منهما هدفان«، ولأحد هشام السيفي، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد القادسية إلى 25 نقطة في المركــز الـ12، وبقي أحد على 18 نقطة في المركز الأخير.

وفي بريــدة، تغلــب التعــاون على الشباب ‪/1، 2‬ ســجل للتعاون جفين البيشي وعبدالمجيد الرويلي، وللشــباب سعد الأمير، ليرفع التعاون رصيده إلى 34 في خامســا، وبقي الشباب على 30 نقطة عاشرا.

وتتواصــل مباريــات الجولة اليوم بإقامة 3 مباريــات، فبالإضافة لقمة الأهــلي والهلال يســعى فريقا النصر والفتــح إلى الاحتفــاظ بمركزيهما في الترتيــب، عندما يلتقيــان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحســاء، حيث يحتــل الفتح المركز الرابع بـ35 نقطــة، بينما للنصر 40 نقطة ثالثا.

وعلى ملعبه بحفر الباطن يستضيف الباطن نظيره الفيصلي، ويحتل الباطن المركز الـــ11 بـ27 نقطة، فيما يحتل الفيصلي المركز السادس بـ34 نقطة.

 ??  ?? من مباراة الاتحاد والاتفاق (الوطن)
من مباراة الاتحاد والاتفاق (الوطن)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia