Al-Watan (Saudi)

لقبان للعملاقين في الجوهرة

- جدة: يُمن لقمان محمد العويس ليوناردو فيتفا علي الحبسي نيوكولاس ميليسي أشرف بن شرقي

يحمل الفريقان ذكريات جميلة في لقاءات مهمة جمعتهما على إستاد الجوهرة، حيث ســبق لهما أن تواجها على ذات الإستاد 4 مرات ســابقة منذ موســم 2015 وحتى نهائــي كأس خادم الحرمــين الشريفين الموســم الماضي، وســيكون لقاء اليوم هو الخامس بينهما في الجوهرة المشعة.

ويتفــوق الهلال عــلى الأهــلي بواقع انتصارين سجلهما في الموسم الماضي، حينما تغلب على منافســه ‪/1 2‬ في فبراير 2017 في لقاء جمعهما ضمن منافســات الجولة العاشرة، سجل للزعيم يومها ليو بوناتيني وكارلوس إدواردو، وللأهلي عمر الســومة، وكان الانتصار الثاني في نهائي كأس خادم

تشهد المباراة المرتقبة بين الفريقين الأولين لكرة القدم في ناديي الأهــلي والهلال اليوم، مشاركة نجمين مثّلا الفريقين، وهمــا الحارس عبدالله المعيــوف والمدافع أسامة هوساوي، كما تشهد مشــاركة لاعبين شــكلوا صراعا بين الراقي والزعيم للظفــر بخدماتهــم مثل الحارس محمــد العويس والمهاجــم عمــر خربين، والمحترف المغربي أشرف بن شرقي.

تنقل

الحرمين الشريفين للموســم المنصرم الذي احتضنه الملعب نفســه في الـ18 من مايو الماضي، وكسبه الأزرق ‪/1، 3‬ سجل للهلال عمر خربــين ومحمد جحفــلي وكارلوس إدوارو، وللأهلي معتز هوساوي.

ويعود أول لقــاء جمعهما على الجوهرة المشعة إلى الـ21 من فبراير 2015، حينما التقيــا في الجولة الـــ16 للدوري وخرجا بالتعادل ‪/1 1‬ سجل للأهلي تيسير الجاسم وللهلال تياجو نيفيز. وتظل موقعة الـ24 من أبريل 2016 عالقة في أذهان الأهلاويين، ينين، والتي كانت في إطار الجولة الـ24 للدوري موســم 2016 ومن خلالها حسم الراقي اللقب لمصلحته بفوزه ‪/1، 3‬ ســجل عمر السومة »هدفين«، وحسين المقهوي، وللهلال كارلوس إدواردو.

تنقل عدد مــن اللاعبين بين الناديين، منهم من ترك الكرة، ومنهــم من لا يزال يدافع عن فريقــه الجديد، كما مثل عــدد من اللاعبين الفريقــين، وهــم ســعد الدوسري ووليد الجيزاني، وبــدر الخــراشي، وعيسى المحياني، وآخرهم أســامة هوساوي وعبدالله المعيوف.

تنافــس الأهلي والهلال على حارس مرمى الشباب محمــد العويــس الذي انتقل إلى الأهلي بعد قضية ســاخنة، كما دارت أنباء عن رغبتهمــا لضم لاعب الــوداد البيضاوي أشرف بــن شرقي الــذي انضم أخيرا للهلال، وتســابق الفريقــان عــلى الظفر بخدمات المهاجم السوري عمر خربين قبل أن يستقر في الهلال.

 ?? (الوطن) (الوطن) ?? من مواجهة الذهاب بين الهلال والأهلي جدة: يُمن لقمان ١٩ مباراة سابقة أبها: الوطن هدافان غائبان تفوق كبير ابن شرقي آخر من تنافس على الظفر بخدماته الفريقين أبها: محمد آل شامي
(الوطن) (الوطن) من مواجهة الذهاب بين الهلال والأهلي جدة: يُمن لقمان ١٩ مباراة سابقة أبها: الوطن هدافان غائبان تفوق كبير ابن شرقي آخر من تنافس على الظفر بخدماته الفريقين أبها: محمد آل شامي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia