Al-Watan (Saudi)

التحقيق مع عاملة منزلية بتهمة الاعتداء على طفلة

- الخرج: معيض الرفدي

فتحت الجهــات الأمنية في محافظــة الخــرج التحقيق مع عاملة منزلية من جنســية إثيوبية، وذلــك لاتهامها بأنها اعتدت على طفلة تدعى »ترف« في عامهــا الأول، حيــث ترقد الطفلة حاليا في العناية المركزة في حالة حرجة جدا، فيما تشير مصــادر لـ»الوطــن« إلى أن الطفلة ربمــا تعرضت لنزيف يهدد حياتها.

وضع الطفلة في حاوية للملابس

وفي التفاصيل التي حصلت عليهــا »الوطــن«، اتهمــت عائلة الطفلــة العاملة المنزلية بالتســبب في دخول ابنتهم إلى العناية المركزة بمستشفى الملك خالــد بالخرج، حيــث أبلغوا الشرطة بذلــك، إذ تم التحفظ عليها ونقلها إلى ســجن الملز في الرياض.

من جانبــه، أوضــح والد الطفلة ســلطان هليل العنزي لـ»الوطن« أنــه تلقى اتصالا من أم ترف عن فقدانها لابنتها أثناء وجودها في الدور الثاني، وبعدها قامــت بالبحث عنها داخل المنزل وخارجه ثم عثرت عليهــا داخــل حاوية صغيرة للملابــس في ســطح المنزل. وأضاف: وضعت العاملة رأس ابنتي أســفل الحاوية وغطتها ببطانية وهي فاقــدة للوعي، وعــلى الفور قمنــا بنقلها إلى مستشفى الملك خالد بالخرج، حيث أدخلت مباشرة إلى العناية المركزة.

حادثة سابقة

واتهــم العنــزي العاملة بالتســبب في هــذا الاعتداء، خصوصا أنه ســبق أن فقدت الطفلة يوم الثلاثاء الماضي وتم العثور عليهــا في الدور الثاني مع العلــم أنها لا تســتطيع صعود الدرج لصغر ســنها، وكانت فاقــدة للوعي حينها ووجهها مــزرق، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشــفي وتم إنقاذها هنــاك. وأضاف أن الأم اتهمت العاملة بعد وقوع الحادثــة الأولى، ولكن الأب لم يأخــذ الموضوع عــلى محمل الجد، ليتبين لاحقــا أنها من فعلت ذلك في الحادثة الأخيرة، حسب تصريحات الأب.

وبــين العنــزي أن ترف في الحادثة الأخيرة أصيبت بنزيف في المــخ، وهي ترقــد الآن بين الحياة والموت، وتمت مراســلة المستشفيات في الرياض لإنقاذ حياتها، إلا أنه لم ترد أي موافقة على نقلها، وحالتها تزداد سوءا.

 ??  ?? الطفلة ترف
الطفلة ترف
 ??  ?? حاوية الملابس التي عثر على الطفلة فيها
حاوية الملابس التي عثر على الطفلة فيها

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia