Al-Watan (Saudi)

ديربي مدريد يشعل الليغا

- مدريد: أ ف ب

تشــهد المرحلة الـ31 من الدوري الإســباني لكرة القــدم »ديربي« العاصمة بــين ريــال وأتلتيكو في توقيت مثالي بالنسبة إلى الأول العائد من فوز قاري كبــير على يوفنتوس الإلإلإلإل­إلإلإلإلإل­إلإلإلإلإل­إلإلإلإلإل­إيطالي الإيطالي بثلاثية نظيفة في تورينو. وتتجه الأنظــار اليوم إلى ملعب »ســانتياجو برنابيــو« الذي ســيحتضن مبــاراة قطبي العاصمة اللذين يتنافسان عــلى الوصافــة في ظل ابتعــاد برشــلونة بالصــدارة. وكان ريال توج الموســم الماضي بلقب الليغا للمــرة الأولى منــذ ،2012 لكنه على وشك فقدانــه هــذا الموسم لابتعاده عن برشــلونة بفارق كبير من النقاط. ويشكل فوزه على أتلتيكو الثانــي محطمة مهمة في سعيه لإنهاء الموســم ثانيــا، علما أن أتلتيكو يحتل حاليا المركز الثاني.

ويلتقي اليــوم ليفانتي مع لاس بالماس، وريال سوسييداد مع جيرونا، وتختتم الجولة غدا بلقاء فياريال مع أتلتيك بلباو.

طموح

في إيطاليا يبحث نابولي عن استعادة الانتصارات عندما يستضيف كييفو الـ14 في المرحلة الـــ31 للدوري، وسيكون مطالبا بالفوز للإبقاء على آماله في إحراز اللقب.

بدوره، ســيحاول إنــتر ميلان الاحتفــاظ بالمركز الرابــع المؤهل مباشرة إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل، عندما يحل ضيفا على تورينو، وذلــك في ظل التنافــس بينه وبين لاتســيو الخامس (59 نقطة لميلان مقابل 57 للاتســيو) الــذي يلتقي مضيفه أودينيزي.

تعويض

يستضيف ميلان السابع ساسوولو، حيث يســعى إلى تعويــض تعادله الســلبي مع جاره الإنــتر الأربعاء الماضي، لتعزيــز فرصته في خوض غمار الدوري الأوروبــي على الأقل الموســم المقبل. وفي باقي المباريات، يلعب سبال مع أتالانتا، وسمبدوريا مع جنــوى، وكروتوني مع بولونيا، وفيرونا مع كالياري.

 ??  ??
 ??  ?? أنطوان غريزمان كريم بنزيما
أنطوان غريزمان كريم بنزيما

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia