Al-Watan (Saudi)

مواجهة نارية بين البايرن والريال أوروبƩيا

- نيون »سويسرا«: أ ف ب

أوقعت قرعة الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، والتي سُحبت أمس، ريال مدريد الإسباني حامــل اللقــب في مواجهة ناريــة مع بايــرن ميونيخ الألماني، بينما يلتقي ليفربول الإنجليزي روما الإيطالي.

ويقــام ذهــاب نصف النهائي في 24 أبريل، والإياب في الأول من مايو المقبل. أما المباراة النهائية، فتستضيفها العاصمة الأوكرانية كييف في 26 مايــو. بموجب القرعة، سيستضيف بايرن ميونيخ، مباراة الذهــاب على ملعبه أليانز أرينا، عــلى أن يحل ضيفا على ملعب سانتياجو برنابيو في الإياب.

في المقابــل، يســتضيف ليفربول مباراة الذهاب على ملعبه أنفيلــد، وتقام مباراة الإياب على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية.

نهائي مبكر

ســتكون مبــاراة بايرن وريــال نهائيا مبكــرا هذا الموســم، إذ إنهما من أبرز المرشــحين للتتويج باللقب منذ انطلاق الموسم، والأبرز بين الفــرق التــي نصف النهائي.

ويبحث بايــرن عن لقبه الســادس في المسابقة، بينما يسعى ريال إلى تعزيز رقمه القيــاسي وإضافــة اللقب الـ13 إلى رصيده، والاحتفاظ بالكأس للمرة الثالثة تواليا.

فريقا المفاجآت

ستكون مواجهة ليفربول وروما، بــين فريقين حققا نوعا من المفاجأة في مسابقة هذا الموسم، إذ تأهل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، في الدور ربع النهائي على حساب مانشستر سيتي.

أما روما، وهو الوحيد بين الفرق الأربعة الذي لم يحرز اللقــب الأوروبي في تاريخه، فحقق مفاجأة كبرى في ربع النهائي بإقصائه برشلونة.

الدوري الأوروبي

في مواجهــة هــي الأولى بينهمــا قاريّــا، يصطدم أرســنال مع أتلتيكو مدريد في نصــف نهائــي الدوري الأوروبــي، فيمــا أفرزت القرعة مواجهــة ثانية أقل وهجا بين مرسيليا الفرنسي وسالزبورج النمساوي.

 ??  ?? من قرعة دوري أبطال أوروبا (أ ف ب)
من قرعة دوري أبطال أوروبا (أ ف ب)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia