Al-Watan (Saudi)

فيصل بن خالد يلتقي مدير معهد الإدارة ورئيس كهرباء الجنوب

- أبهـا: الوطن

وجه أمير منطقة عسير رئيس مجلــس المنطقة الأمــير فيصل بن خالد بــن عبدالعزيز وفداً من أعضاء المجلــس لزيارة مجلس الشورى.

ويأتي التوجيه بناء على دعوة من رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بــن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، وذلك في ضوء توجيهات وزارة الداخلية لتفعيل آليات الزيارات المتبادلة بين مجلس الشورى ومجالس المناطق، لرفع مستوى العمل المشترك، وتعزيز التعاون والتكامل بين المجلسين، واستمرارية العمل المشترك فيما يخدم المصلحــة العامة، وحرص سمو أمير منطقة عسير على مثل هذه الزيارات واللقاءات لما لها من مردود إيجابي وأثر كبير لما يخدم المنطقة في مجالات التنمية كافة.

ويقــوم وفد مجلــس منطقة عســير المكلف بالزيارة يوم غد، حيث ســبق اجتماعه بنائب أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، وقُدم عرض تفصيلي وتوضيحــي لأهــم التحديات والاحتياجا­ت التنموية للمنطقة.

وأكد نائب أمير منطقة عســير أهمية العمل ضمن روح الفريق الواحد وتحســين آليــات العمل التنفيذي والمتابعة، مشيرا إلى ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام ودعم لمناطــق المملكــة ومنها منطقة عســير لتحقيق ما نتطلع إليه جميعا في ظل الرؤية الوطنية الشاملة 2030.

استقبالات

من جهة أخرى، اســتقبل أمير منطقة عســير في مكتبه بالإمارة أمس، مدير عــام معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب بن عايض القحطاني، يرافقه مدير عام فرع المعهد بالمنطقة صالح بن محمد الغامدي.

وفي بدايــة اللقاء اســتعرض الدكتــور القحطانــي أعمــال وأنشــطة الفرع بالمنطقة خلال هذا العــام، والبرامج التطويرية والتدريبية لموظفي الدولة، إضافة إلى التنمية الإدارية للمؤسســات الحكومية في شتى المجالات، وقدم القحطاني خلال اللقاء شــكره وتقديــره لأمير منطقة عســير على حرصــه واهتمامه ومتابعته الدائمة ودعمه اللامحدود لأعمال فرع المعهد بعسير.

كما استقبل أمير منطقة عسير، أمس، رئيس القطــاع الجنوبي بالســعودي­ة للكهرباء ســابقاً المهندس ناصر بن سعيد الشريف، يرافقه رئيــس القطاع الجنوبي الجديد المهندس عبدالرحمن بن عبدالله السلولي.

وقدم أمير عسير شكره وتقديره للمهندس الشريف، مثمناً جهوده خلال الفترة الماضيــة في قطاع الكهربــاء بالمنطقــة، متمنياً له التوفيق والسداد في جميع جوانب الحياة.

كما أكــد ســموه للمهندس الســلولي، ضرورة بذل المزيد من الجهد، وتقديــم الخدمات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

 ?? (الوطن) ?? الأمير فيصل بن خالد خلال استقباله الشريف
(الوطن) الأمير فيصل بن خالد خلال استقباله الشريف

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia