Al-Watan (Saudi)

الجيل يحقق حلم الصعود لممتاز الناشئين

الهلال السادسة الاستقلال

- الاحساء: حسن بوجبارة

حقــق فريق الناشــئين لكرة القدم بنــادي الجيل من الأحساء إنجازا تاريخيا بالصعود للــدوري الممتاز لأول مرة منذ تأسيس النادي، وذلك على حســاب ناشئي التسامح بعد أن تجاوزه في مرحلة نصف نهائي بطولة المملكة لفئة الناشئين، حيث احتكم التعــادل الإيجابي بهدفين في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما في القنفذة، وفي لقاء الإياب بالأحســاء كسب الجيل المواجهة 4/ .2

يذكر أن المباراة شــهدت دعم ومساندة كبيرة من قبل مجلس إدارة النادي وأعضاء الــشرف والشــخصيا­ت الرياضية الكبيرة في محافظة الأحساء، مع حضور وتواجد جماهير وقفت في تشــجيع الفريق طوال وقت المباراة.

مــن جانبه، أكــد الأمين العام عــلى النادي ومشرف الفئات السنية مروان الذكر اللــه، أن هذا الإنجاز لم يأت يمتلك نقطتين محتلا المركز الأخير حقق تعادلــين أمام العين والريان وخسر مــن الاســتقلا­ل والريان والعين يتطلع إلى تحقيق فوز شرفي يمتاز بالسرعة في نقل الكرة يمتلك لاعبين مؤثرين قادرين على صنع الفارق من فــراغ أو بالصدفة، بل بتخطيط وإعداد كبير رسمه المدرب الوطني أحمد الذكر الله وزمــلاؤه الذين بذلوا الغــالي والنفيــس من أجل تكملة المشوار في تحقيق حلم السنين الطوال.

من جهته، أشــاد إداري الفريــق خالــد الدوسري بوقفة جميع منسوبي النادي ودعمهــم غير المســتغرب، متمنيــا المواصلــة لتحقيق كأس بطولــة المملكة لفئة الناشئين.

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنــادي الهلال إلى تحقيق فوز شرفي عندما يلتقي مع الاســتقلا­ل الإيراني على إســتاد الكويت ضمن الجولة الأخيرة من منافســات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، وكان الهلال غادر البطولة عقب خسارته أمام العين في الجولة الســابقة، ولكنه يدخل لقاء اليوم منتشيا بتتويجه بلقب الدوري الســعودي للمحترفــي­ن. بدوره يأمل الاستقلال في تعزيز صدارته للمجموعة. ضمن التأهل إلى دور الـ16 جامعا 9 نقاط يتطلع إلى تأكيد صدارته للمجموعة فاز على الريان في الجولة الماضية يمتاز بالتمرير الطولي والاستفادة من الكرات الثابتة يعاب عليه البــطء في التحول من الدفاع للهجوم

 ??  ?? أبها: الوطن
أبها: الوطن
 ?? (الوطن) ?? من مباراة الجيل والتسامح
(الوطن) من مباراة الجيل والتسامح
 ?? (الوطن) ?? أحمد الشيخ
(الوطن) أحمد الشيخ

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia