Al-Watan (Saudi)

الاتحاد يتجه لإقامة معسكر بجبل علي

اتفاق

- جدة: عماد عيسى

أكد رئيس نادي الوحدة حاتم خيمي، أن هوساوي ســينضم إلى صفوف الوحدة بداية من الموسم المقبل وتم الاتفاق معه على كافة الأمور، مبينا أن هوســاوي أبدى موافقته على العرض المقدم من إدارة النادي الذي انطلقت منه نجومية اللاعب، قبل أن ينتقل إلى الهلال الســعودي، ثم يحترف خارجياً في أندرلخت البلجيكي، ويعود إلى الأهلي، ثم انتقل بعدها لاعباً هاوياً إلى الهلال.

باتت منطقة جبــل علي الإماراتية المكان الأقرب لإقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم الاتحادي استعدادًا لمواجهــة الفيصــلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ورجح اختيــار منطقة جبل علي عامل الطقس المشــابه لأجواء مدينة جدة التي تميل للحــرارة والرطوبة العالية خلال هــذه الفترة من العام، وهو عامل هــام ومؤثر خصوصا أن الخيار الثاني منطقة سوسة التونسية التي تمتاز باعتدال أجوائها وستكون عنصرًا سلبيًا على الفريق عندما يعود للعب في إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في النهائي الذي يتوقع أن تكون درجة الحرارة حينهــا في أوائل الثلاثينــ­ات المئوية خلال فترة المساء.

من جانب آخر، تقــرر أن تغادر بعثة الاتحاد إلى دبــي الأحد المقبل لإقامة معســكر هناك، وســيتخلل المعســكر إقامة 3 لقاءات ودية أمام فرق إماراتية من أجل تجهيز الفريق فنيا للقاء حســب البرنامج الموضوع من جانــب المدرب التشــيلي لويس ســييرا، كما يتضمن أيضا عدم رفع درجة الحمل التدريبي على اللاعبين خلال المعســكر تجنبا لاحتماليات الإصابة في هذه المرحلة التي تأتي في آخر أيام الموسم الرياضي والتي عادة يكون خلالها معدل جهد اللاعبين في أعلى مســتوياته، واحتمال الإصابات عالٍ جدا.

وينتظر أن تعلن الإدارة الاتحادية برنامج المباريات الودية بعد وصول التأكيــدا­ت النهائيــة مــن الأندية الإماراتية التي بلغت النادي بموافقته المبدئية على مواجهتها في النهائي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia