Al-Watan (Saudi)

دياز يبدي رغبته في العودة لقيادة الزعيم

ديون الزعيم رحيل ميليسي

- الرياض: بندر الوابصي

اتصال هاتفي يقرب دياز من العودة للهلال

علمت »الوطن« أن مدير الجهاز الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال الأرجنتيني رامون دياز تواصل مع رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشــيخ مؤخرا، وأبلغه برغبته في العودة للتدريب في السعودية من جديــد وتحديدًا في نادي الهلال، في حين كشــفت »الوطن« أن مجلس إدارة النادي يرحب بعودته وفق الاشــتراط­ات التي حددها المجلس وأولها العمل بدون تواجد ابنه إيميليانو.

المدرب السابق أبدى رغبته في العودة

اجتمع رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل شيخ في وقت متأخــر أول من أمس مع رئيس مجلس إدارة نادي الهلال المكلف ســامي الجابر، بعد أن أبلغــه الأخير عن وجــود مديونية كبيرة على النادي بلــغ مجموعها 68 مليون ريال. وأوضح مدير العلاقــات والإعلام في الهيئة رجاء الله السلمي، أن المديونية تمثلت في 14 مليونا عبارة عن ديــون، و8 ملايين قضايا خارجية، و48 مليون ريال رواتب متراكمة، ووجه رئيــس الهيئة العامــة للرياضة بالتحقيق في إجمالي هذه الديون لمعرفة المتسبب لتتم محاسبته.

الإدارة تشترط العمل بدون ابنه الهلال يستغني عن ميليسي

أبلغت إدارة النادي لاعب خط الوسط الأوروجويا­ني نيكــولاس ميليسي عدم رغبتها بتجديد عقده الاحترافي وانتهائه رســميا مع الفريق، وكانت مباراة الهلال والاســتقل­ال الإيراني الماضيــة هي الأخــيرة للأوروجويا­ني ميليسي بشــعار الزعيــم الذي ينتهي عقده في 9 أغسطس المقبل، بدوره عبر ميليسي في تويتر عن قرار الاســتغنا­ء، وقال »شكرا لكم جميعا، وسوف أحملكم في قلبي دائما.«

الهلال يعاني من ديون بلغت 68 مليون ريال

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia