Al-Watan (Saudi)

الحزم والطائي يطمحان للتأهل ونجران لتجنب الملحق

- أبها: الوطن

يسدل الســتار اليوم على دوري الأمــير محمــد بن ســلمان للدرجة الأولى لكرة القدم بإقامــة 8 مواجهات ضمن الجولة الأخيرة، حيث ســتحدد نتائج المباريات الفريق صاحــب البطاقة الثانية الذي ســيتأهل مع الوحدة إلى الدوري السعودي للمحترفــي­ن، إضافــة إلى الفريقين صاحبي المركزين الثالــث والرابــع اللذين سيخوضان مباريات الملحق مع فريقي الرائد وأحد. كما ستحدد نتائج مباريات اليوم الفرق أصحاب المراكز الـ14 والـ15 والـ16 التي ستلعب مباريات الملحــق مع أندية التقدم وأبهــا والمزاحمية. لتصبــح فــرق الــدوري الســعودي للمحترفين 16 فريقا ودوري الأمير محمد بن سلمان للأولى 20 فريقا.

نجران × جدة

على ملعــب مدينة الأمير ســلطان بــن عبدالعزيز الرياضيــة في أبهــا، يأمل نجــران في تحقيــق الفوز عــلى مضيفه جــدة بعدد وافر مــن الأهداف من أجل الابتعاد عن اللعب في الملحق مع خســارة فرق النجوم والمجزل والنهضة لمبارياتهم اليوم، وفي حال الخسارة أو التعادل ســيخوض نجران ملحق الصعــود والهبوط، ويملك الفريق 30 نقطة في المركز الـــ14، بينما يحتل جدة المركــز الأخير بـ20 نقطة وسيخوض الملحق.

هجر × الطائي

على ملعــب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يسعى الطائي إلى خطف بطاقة التأهل الثانية إلى دوري المحترفــي­ن عندما يحــل ضيفا عــلى هجر، إذ يملك الفريــق 52 نقطة في المركز الثاني ويطمح لتحقيق الفوز لضمــان التأهل وفي حال خســارته وفوز الحزم على المجزل، يخوض الطائي الملحق. بــدوره يملك هجر 47 نقطة في المركز الخامس، ويســعى إلى خوض الملحق بكســب نتيجة المباراة مع خسارة الفرق المنافسة له.

الشعلة × الكوكب

في الخرج، يدخل الكوكب بأمل الانتصار وخســارة الحزم والطائي لمباراتيهم­ا أمام المجزل وهجر لخطف بطاقــة التأهــل الثانية أو خســارة أي منهما من أجل خــوض الملحــق، إذ يملك 49 نقطة في المركز الثالث، ويحتــل الشــعلة المركز السادس بـ42 نقطة.

النهضة × النجوم

على ملعــب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكــة، يطمح النهضة إلى تجنب خــوض الملحق بكسب نقاط النجوم، حيث إن خســارته وفوز نجران يقوده إلى أداء مباراة الملحق، ويملك النهضة 32 نقطة في المركز الـ13، بينما للنجوم 33 نقطة في المركز الـ11، ويأمــل في تحقيــق الفوز أو التعــادل للابتعــاد عن حسابات الملحق.

الحزم × المجزل

عــلى ملعبــه في الرس، يأمل الحزم في كسب نقاط مباراته أمام ضيفه المجزل وخسارة الطائي أمام هجر لخطف بطاقة التأهل الثانية إلى دوري المحترفين، لأن أي نتيجة أخرى قد تقوده للأداء ملحق الصعــود أو الهبوط مع الرائد أو أحد خاصة وأن يحتل المركــز الثالث بـ50 نقطة، بينمــا يأمل المجزل صاحب المركز الـ12 برصيد 33 نقطة إلى تعزيز مركزه وعدم خوض ملحق الصعود أو الهبوط من الأولى.

الوحدة × الخليج

في مبــاراة تحصيــل حاصــل، يلتقــي الوحدة بطل المســابقة بـ55 نقطة مع الخليــج صاحب المركز الســابع بـ41 نقطة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع.

العروبة × ضمك

عــلى ملعبــه بالجــوف، يســتضيف العروبــة صاحب المركز التاسع بـ37 نقطة نظيره ضمك الثامن بـ38 نقطة.

القيصومة × الوطني

على ملعــب نادي الباطن، يلتقــي القيصومــة العاشر برصيد 37 نقطــة، الوطني الذي يحتل المركز قبل الأخير بـ30 نقطة وسيخوض مباراة ملحق الصعود أو الهبوط.

 ?? (الوطن) ?? نجران خلال مباراته الأخيرة أمام الخليج
(الوطن) نجران خلال مباراته الأخيرة أمام الخليج

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia