Al-Watan (Saudi)

لتكريم 100 علامة الأكثر رواجا

العنبر: اختيار أفضل 100 علامة تجارية يتم بمصداقية عالية

-

برعاية وحضور مستشــار خادم الحرمــين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، كرمت مؤسسة عسير للصحافة والنشر صحيفة »الوطن« مساء أول من أمس في قاعة ليلتي بمحافظة جدة، 100 علامة تجارية الأكثر رواجا في السوق السعودية لعام 2017، حيث تأتي هذه الاحتفالية للسنة الرابعة على التوالي بعد أعوام 2013، ‪.2016 ،2015‬

وأكد المدير العام لمؤسسة عســير للصحافة والنشر الدكتور ســعد الدوسري، أن الجائزة تخطت في نسختها الرابعة النطاق المحلي وصولاً إلى النطاق الدولي، حيــث قال في كلمته، في حفل التتويج: »بسم الله الرحمن الرحيم... الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صاحب السمو الملكي/ الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين... أمير منطقة مكة المكرمة أصحاب السمو والمعالي والسعادة أيها الحفل الكريم المبجل... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وتركك في الدنيا دويا كأنما -- تداول سمع المرء أنمله العشر هكذا تحدث الشاعر الأكثر شهرة عن الاشتهار والانتشار..

أوضح نائب رئيــس مجلس الإدارة العضو المنتدب لمؤسسة عسير للصحافة والنشر، عبدالعزيــ­ز بن صالح العنبر، أن احتفالية أفضل 100 علامة تجارية كرست اسمها في سوق الأعمال في المملكة العربية السعودية، في أنها أصبحت ذات مصداقية عالية بما تقدمه بشــفافية عاليــة ومعايير مشــددة وواضحة في الاختيار، وفق آليات منضبطة ومعلنة تقــوم بها شركــة ذات تاريخ كبير في هذا النوع، من استطلاع الرأي، وقياس الاتجاهات والتحكيم.

وأضاف »لذلك تأتي النسخة الرابعة مــن الاحتفال لتبني ســياقا جديدا في

نستحضره في هذه الاحتفالية لأن شعره كان العلامة الشعرية الأكثر خلودا وانتشارا.. ألم يقل

وما الدهر إلا من رواة قصائدي -- إذا قلت شعرا أصبح الدهر منشدا فسار به من لا يسير مشمرا -- وطار به من لا يطير مغردا فلله درك يا أبا الطيب.. أهلا وســهلا بكم... يا حفلا ضم ثلة المتميزين المشتهرين.. المتفردين الرائجين..

.. موضوع العلامــات الجديدة، خاصة مع النقلة الاقتصادية والاســتثم­ارية التي تشهدها المملكة مع رؤية 2030، ودخول قطاع الأعمال شريكا أساسيا في الســعودية الجديدة«، مؤكداً أن النسخ المقبلة من الجائزة ستكون أكثر شمولية وترسيخا في هذا المجال.

ومرحبا براعي الحفل المشتهر.. الأمير الشاعر المقتدر.. الذي دأب يدور المنزل العالي حيث يقول: ما حب أنا المركز التالي -- الأول آموت واحيا به وش عاد لو الثمن غالي -- روحي على العز وثابة فلله دره أيضا.. أيها الحفل البهيج والجمع الأنيق.. للســنة الرابعة تواصل الوطن جائزتها.. لأكثر 100 علامة تجارية رواجا في السوق الســعودية... والتي تخطت هذا العام نطاق العلامات التجارية المحلية.. إلى آفاق الدولية.. أيها الأمير الكبير أيها الحفل المنير طالما كان للجودة والإتقان نتيجة وثمرة من التميز والتفرد.. يحلق بالمنتج أو الخدمة اشتهارا ورواجا بفضاء متمدد.. فتصبح علامتها التجارية قائدة ركب جمالها مزدهية بجمالها و(عنود الصيد) في مجالها.. (فيأتم غيرها بها) كأنها علم في رأسه نار..

وهنا.. دعوني -أيها الجمع الراقي- أقف وقفة إجلال وإكبار للعلامات الفائزة التي تصدرت المشــهد.. وأهنئ الفائزين على الرسوخ والتجدد.. والانتشار والتمدد.. حتى أضحت علاماتهم كما قال الشاعر: إني إذا حضر الرجال وجدتني – كالشمس لا تخفى بكل مكان.. أيها الجمع الشائق.. لا أنسى في الختام.. أن أزف ســحائب من الشكر تترى للرعاة المانحين.. الذين دعموا هذه الجائزة وســاهموا في اســتمرار نجاحها... فلهم منا الامتنان والتقدير والتثمين..

وشــكرا لـ »الوطن« الكبير الذي عودنا على التميز والتعملق الدائم.. وشــكرا لـ«الوطن« الجريدة التي انســكب عبيرها في الأصقاع والعوالم... طبتم وطاب مساؤكم بالمسرات.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته«.

 ??  ?? جماعية مع الأمير خالد الفيصل نهاية الحفل جدة: ريان الجهني، سعود المولد (تصوير: علي حميدة)
جماعية مع الأمير خالد الفيصل نهاية الحفل جدة: ريان الجهني، سعود المولد (تصوير: علي حميدة)
 ??  ?? الدكتور سعد الدوسري يلقي كلمته
الدكتور سعد الدوسري يلقي كلمته

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia