Al-Watan (Saudi)

الهلال يفاوض مدربا أوروبƩيا

الرائد يطمئن على مصابيه قبل الملحق

- بريدة: الوطن الرياض: بندر الوابصي

يعاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد تدريباتهم، بعد مباراتهم الودية أمام التقدم على ملعب نادي الأمل، استعدادا لمواجهة الكوكب في ملحق الصعود أو الهبوط. من جهتهم، حضر في العيادة الطبية الثنائي حسين الشويش وخالد الزيلعي، في حين واصل المحترف المصري محمد عطوة برنامجه التأهيلي. وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم حددت موعد إقامة مباراتي الملحق التي سيخوضها الرائد مع الكوكب، إذ تقرر أن تقام مباراة الذهاب في الـ7:10 مساء الجمعة المقبل 27 أبريل الجاري في بريدة، على أن يقام الإياب في السابعة من مساء الجمعة الرابع من مايو المقبل في الخرج.

كشــفت مصادر مقربة من نادي الهــلال، أن إدارة النادي برئاسة ســامي الجابر، دخلت في مفاوضات مع مدرب أوروبي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل.

وكان رئيــس الهلال أوضح في تصريحــات أن الأرجنتيني إيميليانــ­و اتصل بــه طالبا العودة مع والــده رامون دياز إلى النادي، وقــدم تقريرا فنيا لما ينوي الجهاز الفني تقديمه في الموســم المقبل، وقال »دياز يعلم أن قيمتــه مدربا ارتفعت عندما درّب الهلال، وأنا أدرس الموضوع الآن .«

من جهة أخــرى، أكد الجابر اســتمرار مديــر إدارة الكرة بالنادي فهد المفرج رســميا، إضافــة إلى تجديد عقد اللاعب محمد الشلهوب هلاليّا لموسم، وقال »خسرنا ياسر القحطاني وأسامة هوساوي كقادة ولاعبي خبرة، لذلك يحتاجــه الهلال، ومن الخطــأ أن تخسر جميع لاعبي الخبرة في وقت واحد.«

مــن ناحية أخــرى، علمت مصــادر »الوطــن« أن إدارة النادي تتجه حاليا إلى التفاوض مع مدافــع ومهاجــم هداف بصورة عاجلة، بعد الاســتغنا­ء عن ريفاس وميليسي، إضافة إلى التفــاوض مع لاعبين آخرين في مركزي الوسط وصناعة اللعب.

 ??  ?? إدارة ولاعبي الهلال خلال زيارتهم للأمير الوليد ( الوطن)
إدارة ولاعبي الهلال خلال زيارتهم للأمير الوليد ( الوطن)
 ?? (الوطن) ?? لاعبو الرائد خلال حصة تدريبية
(الوطن) لاعبو الرائد خلال حصة تدريبية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia