Al-Watan (Saudi)

خارطة طريق لحسم قضايا الوحدة

- مكة المكرمة: عبدالله المولد

عقــد رئيس مجلــس إدارة الهيئــة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، أول من أمس، اجتماعا مع المدير التنفيذي لنادي الوحدة عبدالله خوقير، في الرياض، لوضع خارطة طريق لنادي الوحدة للموســم المقبل، بعد صعود الفريق الأول لكرة القــدم للدوري الســعودي للمحترفين، وكيفية دعم الفريق باللاعبــي­ن الأجانب والمحليين، وحل القضايا في غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي »فيفا«، على رأسها قضية اللاعب الأوروجويا­ني أدولفو ليما، التي قد تــؤدي إلى منع النادي من التسجيل فترتين مقبلتين، وكيفية حلها.

يذكر أن مستحقات ليما تبلغ 281 ألف ريال، وكانت إدارة الوحدة تقدمت باستئناف للقرار، إذ تأمل كسب القضية في الدرجة الثانية للتقاضي.

يقيم الوحداويون، الخميس بعد المقبل، حفل تكريم لاعبي الفريق الأول بمناســبة تتويجهم بكأس دوري الأمير محمد بن ســلمان للدرجة الأولى، والتأهل للدوري السعودي للمحترفين.

إشادة بالجماهير

عبّر مدرب الفريق التونسي جميل بلقاســم عن سعادته بتتويج الوحدة بكأس دوري الأمير محمد بن ســلمان للدرجة الأولى، وقال »سعيد بالمؤازرة الجماهيرية التي وجدها الوحدة في كل مبارياته، وأقدم شــكري للاعبين بهذا الإنجاز، رغم أنهم لم يســتلموا رواتبهم، ومع ذلك كانوا رجال مواقف .«

وأشار بلقاسم إلى أن دوري هذه الموسم اتسم بالندية، إذ لم يكن هناك فريق سهل بل كل فرق الدرجة الأولى متقاربة المستوى، وقال »واجهنا عقبات كثيرة، ولكن بهمة الرجال تجاوز فرسان مكة تلك الصعاب وكانوا يدا واحدة«.

وأوضح أن التتويج باللقب رفع من ســقف اللاعــب الوحداوي، وأصبح يفكــر في الوجود بمنصــات التتويج، وســيكون الأمــر كذلك مستقبلا.

كما شــكر مدرب الوحدة، رؤساءَ النادي هذا الموســم: هشــام مرسي، ومحمد طيب، وحاتم خيمي، على وقوفهم وتعاونهم من أجل الكيان، ورسم البسمة على محيا محبي الوحدة، وتمنى أن يبقــى الفريق في دوري المحترفين مواســم أخرى، مبينا أن الممتاز مكان لاعبي الوحدة، كما تمنى أن يســتمر مع الفريق مشيرا إلى أن هذا الأمر بيد الإدارة، وأكد أنه تلقى عروضا خارجية وداخلية، وسيقوم بدارستها، وسيختار الأفضل.

 ?? (الوطن) ?? فرحة لاعبي الوحدة بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان
(الوطن) فرحة لاعبي الوحدة بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia