Al-Watan (Saudi)

مواجهة حامية بين توتنهام ومانشستر يونايتد

- لندن: ف ب

ســيكون ملعب ويمبلي مسرحا لمواجهة حامية الوطيس بين توتنهام ومانشســتر يونايتد في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم اليوم.

أما المباراة الثانية في هــذا الدور، والتي تقام على الملعب ذاته، فتجمع بين تشــلسي وساوثمبتون، غدا.

ويدرك توتنهام ومانشســتر يونايتد أن الفائز في هذه المواجهة سيحتفظ بأمل عدم الخروج خــالي الوفاض هذا الموســم، أما الخاسر فيودع دون أي لقب.

ولم يتمكن الفريقان من مقارعة مانشستر سيتي الذي تُوج بطلا الأسبوع الماضي، كما خرجا من الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا على يد إشبيلية بالنسبة إلى مانشستر يونايتد، ويوفنتوس بالنسبة إلى توتنهام.

وستكون الأنظار مسلطة مرة جديدة على لاعب وسط مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوجبا، الذي اســتبعده مدربه عن التشكيلة الأساســية أكثر من مــرة في الآونة الأخيرة وعندما أشركه أساســيا لــم يكمل الدقائق الـ90 .

وأحــرز مورينيو كأس رابطــة الأندية الإنجليزيـ­ـة المحترفة في موســمه الأول مع مانشستر يونايتد العام الماضي، وأضاف إليها الدوري الأوروبي »يوروبا ليج،« ولا شك أن إمكان تتويج بكأس إنجلترا سيعوض بعض الشيء عدم قدرة الفريق على المنافســة على لقب الدوري المحلي.

في المقابل، يحتل توتنهام المركز الثالث من ناحية عدد الألقاب مع 8 ألقاب، لكن تتويجه الأخير في هذه المسابقة يعود إلى عام 1991، كما أن آخر لقب أحرزه في مختلف المسابقات كان في كأس الرابطة عام 2008.

والتقى الفريقان ذهابا وإيابا في الدوري، ففاز مانشستر يونايتد على ملعبه 1/صفر، وثأر توتنهام على أرضه 2/صفر.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia