Al-Watan (Saudi)

أمانة نجران تدعو للمشاركة في الأفكار الإبداعية

- نجران: سلطان دغمان

أكد المتحدث الرسمي لأمانة نجران عبدالله آل فاضل، أن فعاليات »أسبوع الإبداع البلدي« بمنطقة نجران حظيت بتفاعل المجتمع من خلال تنظيم لقاءات مفتوحة ومباشرة مع المستفيدين، لطرح واستعراض ومناقشة الأفكار الإبداعية التي تقدم من مختلف الشرائح والعمل على تبنيها وتوثيقها. وكانت أمانة نجران قد اختتمت فعاليات أسبوع »الإبداع البلدي«، الأربعاء الماضي، والتي أقيمت بمسرح النافورة التفاعلية في حي الفهد طريق الملك سعود، بتنظيم لقاء مفتوح مع المواطنين والمقيمين والجهات الحكومية والقطاع الخاص لأخذ الآراء وتسويق جهود الأمانة، وتلبية احتياجات وتطلعات السكان والتفاعل مع أفكار المشاركين، وذلك بحضور أمين المنطقة المهندس فارس الشفق ووكلاء الأمين ومديري الإدارات وعدد من المهتمين بالعمل البلدي.

مشاركة مجتمعية

أوضح آل فاضل أن هذه الفعاليات استهدفت إشراك المجتمع من الرجال والنساء والأطفال والجهات الحكومية والقطاع الخاص في الفعاليات، وتحفيزهم على تقديم آرائهم الإيجابية والسلبية حيال خدمات القطاع البلدي، وحصر الأفكار الإبداعية التي يقدمونها وتوثيقها. وقال آل فاضل، إنه تم إعداد حزمة من الفعاليات واللقاءات المفتوحة المتنوعة التي نفذتها أمانة نجران خلال فعاليات الأسبوع البلدي في كل من متنزه أبا الرشاش، ومعرض الأمانة الدائم، ومتنزه الملك فهد، مشيرا إلى اختتام الفعاليات بمسرح النافورة التفاعلية.

توعية المجتمع

وأشار آل فاضل إلى أن أمين المنطقة المهندس فارس الشفق، أكد في حديثه خلال ختام الفعاليات على أهمية الأفكار الإبداعية والمقترحات الرامية إلى أهمية توعية المجتمع وإشراكه في الحملات التطوعية وتطوير العمل البلدي، بالإضافة إلى إعلان أمين المنطقة عن عدد من الفرص الاستثماري­ة من ضمنها مدينة ملاهي بمتنزه أبا الرشاش على مساحة 30.000 متر مربع. وذكر أن هذه الفعاليات تأتي بالتزامن مع أسبوع الإبداع العالمي الذي يهدف إلى تعزيز المشاركة المجتمعية، وإعطاء الفرصة لمختلف شرائح المجتمع، لا سيما الفئات المهتمة والمتخصصة لإيجاد الحلول الإبداعية للتحديات التي تواجه القطاع البلدي.

 ?? (الوطن) ?? جانب من اللقاء المفتوح
(الوطن) جانب من اللقاء المفتوح

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia