Al-Watan (Saudi)

السومة يستمر أهلاويا حتى 2021

- جدة: عبدالرحمن زيد

أعلنت إدارة الأهلي رســمياً تجديــد عقد مهاجــم الفريق الأول لكرة القدم، السوري عمر الســومة حتى عام 2021م، وأكدت الإدارة أن تلك الخطوة تأتي لرغبة اللاعب وكذلك بعد الأخبار المتواترة برغبة عدد من الأندية المحلية والعربية في ضم اللاعب وشراء الفترة المتبقية من عقده من الأهلي.

وكانت تغريدة رئيس النصر سعود آل سويلم، عندما أكد أن السومة هدفا مستقبليا لناديه، قد أثــارت جدلا واســعا بين جماهير الأهــلي، حيث أطلقت هاشــتاقا في موقــع التواصل الاجتماعي »تويتر« تعبيرا عن مشــاعرهم تجاه بقاء السومة »ولدنــا في بيتنا«، وبعد تجديد العقد قدم الأهلاويون شكرهم للإدارة وللاعب.

سداد المستحقات

شــكر رئيس الأهــلي ماجد النفيعي رئيــس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشــيخ على تكفله بسداد كامل مستحقات عمــر الســومة وعــلى دعمه المتواصل للأهلي ولكافة الأندية متمنيا أن يســاهم السومة مع زملائه في تحقيق الإنجازات.

من جهته، عبر الســومة عن سعادته بتجديد عقده مع الأهلي وقــال »الحمد لله تــم تعديل عقــدي لضمان اســتمراري بالنادي الأهلي لثلاث ســنوات القادمة، أشــكر رئيس النادي ماجد النفيعــي ونائبه عبدالله بترجــي ومدير الكــرة موسى المحيانــي على كل مــا وجدته منهم من اهتمــام منذ توليهم إدارة النادي«.

توقيع

وقــع رئيس الأهــلي ماجد النفيعي أمس بمقر النادي العقد الرســمي مع المدرب التونسي فتحي الجبال لقيــادة الفريق الأول لكــرة القدم في مواجهتي ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بحضور نائــب الرئيس عبدالله بترجي، ومدير الفريق الأول موسى المحياني.

 ??  ?? السومة يتوسط رئيس الأهلي ونائبه بعد التوقيع (الوطن)
السومة يتوسط رئيس الأهلي ونائبه بعد التوقيع (الوطن)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia