Al-Watan (Saudi)

تكريم الفائزين بجائزة المخيمات الشتوية

- عنيزة: عبدالرحمن الفنيخ

1 - مخيم منتجع السلوم وحصل على سيارة هايلوكس 2018 2 - مخيم الشارخي وحصل على سيارة نيسان 2018 3 - مخيم باريس نجد وحصل على مبلغ 10000 ريال 4 - مخيم أم شان وحصل على مبلغ 7000 5 - مخيم الساير وحصل على مبلغ 5000 ريال

نيابة عن أمــير منطقة القصيم، الأمــير الدكتور فيصل بــن مشــعل بن سعود، رعى محافظ عنيزة عبدالرحمن بــن إبراهيم الســليم، حفــل تكريــم الفائزين بجائــزة عنيزة للمخيمــات الشــتوية في نســختها الثانية، وذلك في مقر الغرفة، بحضور وكيل المحافظ ســعد بن عبدالله الســليم وعدد من الأعيان والأهالي.

وتســعى الجائزة حسب خطتهــا لتفعيــل جانب الســياحة الشــتوية التي تمتاز بها محافظة عنيزة، من خلال التفاعل مع رؤية 2030 فيما يتعلق بتشجيع الســياحة الداخلية وتهيئة كافة الســبل لذلك بهدف جذب الــزوار والمتنزهين، فضلا عن تعزيــز الحراك الاقتصــاد­ي للمخيمــات والمســتثم­رين من أصحاب الأطعمة والألعاب وغيرهم.

نجاح النسخة الأولى كان الحفل قــد انطلق بالعرضة الســعودية، فيما أكد رئيس الغرفة التجارية محمــد المــوسى، أن حفل تكريم الفائزين في »جائزة عنيزة للمخيمات الشتوية« الذي تنظمــه للعام الثاني لجنة المشــاريع السياحية والترفيــه، إحــدى اللجان النشــطة في الغرفــة، يعد نجاح النسخة الأولى، مشيرا إلى أن الغرفة تكفلت بجوائز المسابقة بالإضافة إلى شركة التميمي التي شــكلت فرق العمل ووضعــت الخطط المراد تنفيذها.

وأشــار إلى أن منظمي الجائزة وضعوا في الاعتبار بأن تكون الشروط والمعايير واضحة لأصحاب المخيمات الراغبين بالمشاركة، ليتسنى للجميع معرفــة الشروط والالتزام بها وبما يصب في صالح المستهلك.

يذكر أن الحفل اشــتمل على عــرض مرئــي عن الجائزة، كذلك مشــاركة إنشــادية للمنشد محسن عوض، تلاه تكريم الفائزين والمتميزين.

 ?? (الوطن) ?? جانب من حفل التكريم
(الوطن) جانب من حفل التكريم

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia