Al-Watan (Saudi)

أمير عسير يوجه بتذليل الصعوبات التي تعترض المشاريع الاستثماري­ة

- أبها: الوطن

اســتقبل أمير منطقة عســير الأمير فيصل بــن خالد، في مكتبه بالإمارة أمس، نائب رئيس مجلس الغرف السعودية سامي العبيدي، يرافقه رئيس مجلس إدارة الغرفة التجاريــة بأبها حســن معجب الحويزي.

وأكد أمير منطقة عسير حرص الإمــارة وجميع الجهــات ذات العلاقة عــلى تقديم كل ما يحتاج إليه المستثمر من خدمات، وتذليل الصعوبــات التي قــد تعترض سير عمل المشــاريع الاستثماري­ة بالمنطقة.

من جهته، قدم العبيدي شكره وتقدير للأمير فيصــل بن خالد، على اهتمامه ومتابعتــه الحثيثة لتطلعات المستثمرين.

من جانب آخر، أثنى أمير منطقة عســير، على جهود لجنة التنمية الاجتماعية النسائية بأبها، مؤكدا سموه أهمية الأعمال التطوعية التي تقوم بها اللجنة وأثرها الاجتماعي.

جاء ذلك، خلال اســتقباله في مكتبه بالإمارة، رئيســة مجلس إدارة لجنــة التنميــة الاجتماعية النســائية بأبهــا، مهــا محمد الشهري، وعددا من أعضاء مجلس الإدارة. وقدمت الشــهري خلال اللقــاء التقرير الســنوي للجنة، والذي تضمن جهود ونشــاطات اللجنة خــلال الفــترة الماضية، والمبــادر­ات التــي تقدمها ومنها مبادرة »من الحرفية إلى المهنية«، التي قدمت لنزيلات ســجن أبها، ومبادرة »بيئة عسير للقمة تسير« التــي تهدف إلى توعيــة المجتمع للمحافظة على البيئة، وتركز على تنميــة وتثقيف الحس الناقد لدى الإنســان تجاه بيئته والمحافظة عليهــا، وعلى الممتلــكا­ت العامة، إضافة إلى مبادرة »أدخل البهجة على عالمي«. من جهة أخرى، يرعى الأمير فيصل بن خالد اليوم، حفل تخريج طــلاب وطالبات كلية ابن رشــد للعلوم الإدارية بأبها، من حملة البكالوريو­س والماجســت­ير، وذلــك بفندق قصر أبهــا. وثمّن رئيس مجلس أمناء الكلية ســعد آل جلبــان، رعاية أمــير المنطقة هذا الاحتفال ومشــاركة الطلاب والطالبات فرحة تخرجهم، بعد أن استزادوا بالعلم والمعرفة، ليكونوا لبنة بناء في مسيرة الوطن.

 ?? (الوطن) ?? الأمير فيصل بن خالد مستقبلا نائب رئيس مجلس الغرف السعودية
(الوطن) الأمير فيصل بن خالد مستقبلا نائب رئيس مجلس الغرف السعودية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia