Al-Watan (Saudi)

سفوري لاند أفضل تصميم لمدينة ترفيهية

-

حصلت شركة عالم المرح إحدى شركات »عبدالله العثيم للاستثمار،« على الجائزة الأولى لأفضل موقع ترفيه، تســلمها نائب رئيــس مجلــس إدارة شركة عبــد الله العثيم للاســتثما­ر فهد العثيم، وذلك في الاحتفال الذي أقامه مجلس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للترفيه والجذب السياحي »مينالاك« بفنــدق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي بمشاركة نخبة من أهم صانعي القرارات والمشغلين بقطاع الترفيه والســياحة بالمنطقة، حيث حصلت مدينة سفوري لاند الترفيهية بالعثيم مول الربوة على جائزة أفضــل تصميم لمدينة ترفيهية في إنجازٍ جديدٍ يضاف إلى ســجل الشركة الحافل بالجوائــز والتقديرات المميزة في صناعة السياحة والترفيه بالشرق الأوسط.

وعبر المدير التنفيــذي لشركة عبد الله العثيم للاســتثما­ر، محمــد العثيم، عن

نظمــت هيئــة كامبريدج للتعليم الدولي منتدى يركز على أهمية العلوم بالحياة اليومية وخــارج قاعات الدراســة، وتأثيرها على مستقبل الطلاب ورحلتهم التعليمية، بحضور 80 طالبا بالمرحلة الابتدائية في كامبريدج من مختلف المدارس الدولية بالمنطقة الغربية وذلك بأكاديمية وعد بجدة.

ومن خلال تســليط الضوء على دور العلوم في تشكيل وعي ســعادته بحصول سفوري لاند الترفيهية على هذه الجائزة العالمية الأمر الذي يؤكد الجهــود المبذولة من قبــل إدارة الشركة وفريق العمل، ودعمــا للتجارب الفريدة ومبادرات الابتكار التي تتبناها الشركة. الأطفال، أجرى المنتدى ورش عمل حول موضوعات مختلفة من الفيزياء والكيمياء والأحياء، وشملت الأنشطة أمثلة وظواهر من وحي الحيــاة حيث عمل الأطفــال بمجموعات بإشراف مدرسي العلوم.

وحــول موضــوع »تنمية العقول للنجاح المستقبلي«، قدّم المنتدى للطلاب مهارات وأفكارا تتعلق باســتخدام العلوم في جوانــب الحياة بهــدف دعم الطلاب خــلال رحلة تعليمهم بدءا من المراحل المبكرة.

وقال المدير الإقليمي لشهادة كامــبردج الدوليــة بالشرق الأوسط وســيم الحنبلي: »تمّ تصميــم برامــج كامبريدج ومؤهلاتها بعناية بحيث تمكّن الطلاب مــن التفاعل بصورة أكبر وتمنحهم قاعــدة متينة لتحقيق مســتويات عالية من التحصيــل الأكاديمي والنمو الشخصي .«

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia