Al-Watan (Saudi)

شالكه ودورتموند في مطبي أوغسبورج وماينتس

-

ستكون الفرصة سانحة أمام شــالكه وبوروســيا دورتموند للسير على خطى بايــرن ميونيــخ، وحجز بطاقتيهما إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك عندمــا يخوضــان اليوم المرحلة الـــ33 قبل الأخيرة من الدوري الألماني.

ويبدو شــالكه وجاره في الرور دورتموند في طريقهما للحاق بالنــادي البافاري، إذ يحتــلان المركزين الثاني والثالــث بفــارق 6 و4 نقاط على التــوالي عن باير ليفركوزن الخامس.

وســيكون شالكه بحاجة إلى نقطــة مــن مباراتيه الأخيرتــي­ن ضــد مضيف أوغســبورج اليوم وضيفه اينتراخت فرانكفورت نهاية الأســبوع المقبل، للحصول عــلى بطاقته إلى المســابقة القارية الأم.

أما دورتمونــد، فيحتاج إلى الفوز بمباراته مع ضيفه ماينتس لضمان بطاقته قبل مرحلة عــلى النهاية، بغض النظر عن نتيجتي هوفنهايم وبايــر ليفركــوزن اللذين يلعبان خارج ملعبيهما مع شتوتغارت وفيردر بريمن.

مــن جهته، ســيحاول ليفركوزن أن يحقق المطلوب منه على أمل تعثر هوفنهايم، ويبدو الاختبار قبل الأخير في متناوله رغم أنه يلعب خارج ملعبه ضد بريمن، وذلك لأن الأخير ليس لديــه أي شيء ليلعــب من أجلــه كونه قد ضمن مواصلته مشواره بين الكبــار ولا يملك أي فرصة للمشــاركة القارية الموسم المقبل.

مــن جانبه، ســيحاول لايبزيج الــذي فاجأ العالم الموســم المــاضي حين حل وصيفا لبايرن في أول موسم له في دوري الأضواء، ضمان مشاركته القارية الثانية في ثاني موســم له بين الكبار لكن عليــه الخــروج من الدوامة التي ســقط فيها في الأسابيع الأخيرة حيث حقق تعادلا و4 هزائم في مبارياته الخمس الأخيرة.

لكن المهمة في المرحلة قبل الأخيرة لن تكون سهلة كونه يواجه فولفســبور­ج الذي سيحاول تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 ??  ?? شالكة خلال مباراته الشابقة أمام مونشنجلادب­اخ برلين: أ ف ب (أ ف ب)
شالكة خلال مباراته الشابقة أمام مونشنجلادب­اخ برلين: أ ف ب (أ ف ب)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia