Al-Watan (Saudi)

أمير عسير: العمل التطوعي يجسد التكاتف

-

أبها، الوطن

شرف أمير منطقة عســير، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، ونائب أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز مســاء أول من أمس، حفل العشــاء الذي أقامه شــيخ قبيلة علكم عبدالله بن عايض آل حامد. وألقى عبدالرحمن آل حامد، كلمة رحب فيها بأمير منطقة عســير ونائبه، مؤكدا على العلاقة الوطيدة التي تربط الشعب بقيادته الحكيمة.

بعد ذلك ألقيت العديد من القصائد الشعرية بهذه المناســبة، ثم تقدم عدد من أسر الشهداء والمصابين للســلام على راعي الحفل ونائبه. عقب ذلك شاهد الجميع عروضا شــعبية من تــراث المنطقة بلوني »الدمة« و»الخطوة«. وفي نهاية الحفل تســلم أمير منطقة عسير، ونائبه، هديتين تذكاريتين، ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

عطاء ووفاء

على صعيد آخر، اســتقبل أمير عســير في مكتبه بالإمارة أمس، أعضاء فريق مبادرة »وفاء وعطاء.« ورحب أمير المنطقة بالفريــق، مؤكدا أهمية العمل التطوعــي الذي يجســد معنــى التكاتف وروح التعاون بين أفراد المجتمع. مقدما شــكره للفريق على إســهامهم وجهودهم التطوعية لخدمة الوطن والمجتمع، وتعزيز قيمة الوفاء وتكريم الذين قدموا خدماتهم الجليلة للمنطقة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أهمية تكريم العاملين المخلصين وهم في قمة عطائهم وبذلهم.

الإنسان والمكان

ألقى الدكتور ســعد بن عثمــان كلمة، تحدث فيهــا عن هدف الفريق من إطــلاق هذه المبادرة، وهو تقديم الشــكر والعرفان لكل من قدم شــيئا مفيدا لأبها -الإنســان والمكان-، ودعم كل صاحب جهــد في تنمية منطقة عســير، فيما أوضح ناصر العــواد أن الفريق قام خلال الفترة الماضية بزيارة 15 شــخصية داخل المنطقة وخارجها، منهم ذوو شــهداء مروحية عســير، وعدد من رجال العمل الخيري والاجتماعي بالمنطقة.

وفي نهاية اللقاء قدم الجميع شكرهم وتقديرهم لأمير عســير على ما قدمه من دعم واهتمام لمركز الأمير فيصل بن خالــد لأمراض وجراحة القلب في مدينة أبها، بالإضافــة إلى دعمه الأعمال التطوعية والإنســان­ية، كما تســلم الأمير فيصل هدية من الفريق.

 ?? (الوطن) ?? أمير عسير ونائبه خلال تشريفهما حفل قبيلة علكم
(الوطن) أمير عسير ونائبه خلال تشريفهما حفل قبيلة علكم
 ??  ?? الأمير فيصل بن خالد يتسلم درعا تذكاريا
الأمير فيصل بن خالد يتسلم درعا تذكاريا

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia