Al-Watan (Saudi)

جهات تدعم 2200 لاعب ب3Ơ محافظات

دعم الدورات ملعب أولمبي مونديال الدرب

- جازان: عبدالله سهل

اســتنفرت 8 جهــات ممثلة في مكتــب الهيئــة العامــة للرياضــة، ومحافظــة وبلدية الدرب، ومركــز وبلدية واللجنة الاجتماعيـ­ـة والمجلــس البلدي بقوز الجعافــرة، وبلدية الريث بمنطقة جازان جهودها في دعم النشــاط الرياضي الرمضاني لـ2200 لاعب يمثلون 82 فريقا مشاركا بالدورات الرمضانية في المحافظات.

واشتمل دعم الجهات الحكومية في محافظتــي الريــث والدرب ومركز قوز الجعافرة، على تجهيز الملاعــب، والإشراف والتنظيم، وإقامة الفعاليــا­ت الرياضية، وذلــك لجــذب الرياضيــي­ن، والتنافس الرياضي الشريف بين المشاركين، واستغلال أوقاتهم.

أنهــت الفــرق الرياضيــة استعداداته­ا للمشاركة في المناسبات الرياضيــة، والتنافس على كســب البطولات، وصقــل وتنمية المواهب، مكتــب هيئة الرياضة بجــازان يدعم الدورات الرياضية بالحضور، والجوائز الرياضيــة، والإشراف، مشــيرا إلى أن منطقة جازان تحظى بتواجد المواهب الرياضية المميزة، وأن شــهر رمضان فرصــة مناســبة لصقــل مواهبهم وتنميتها، وفرصة لكشــافي الأندية في تســجيلهم، مضيفا أن المجال مفتوح للجميع في الحضور ودعــم الدورات الرياضية. إبراهيم الرياني مدير مكتب هيئة الرياضة بجازان واحتوائهــ­م، ففــي مركــز قوز الجعافرة يشارك أكثر من 400 لاعب يمثلون 26 فريقــا لفئتي الدرجة الأولى والفئات الســنية في منافسات كرتي القدم والطائرة، تحت مظلة فريقا فريقا فريقا قمنا بتجهيــز مجمع رياضي يحتوي على ملعب أولمبي، ومنصة، ومدرجات، ودورات ميــاه، وإقامــة فعاليات رياضية بالتنســيق مــع مركز قوز الجعافرة، والمجلــس البلدي، ولجنة التنمية الاجتماعية، مشــيرا إلى أنه تم تجهيز ملعبين آخرين لكرة القــدم، وتجهيز الإنارة الخاصة بهما، وتجهيز ملعب لكرة الطائرة في الساحة الشعبية، وذلك تلبية للطلب المتزايد من الرياضيين، وستتم تهيئة مواقع أخرى في الأحياء خدمة للشباب والرياضيين. عبدالله أبوعقيل رئيس بلدية قوز الجعافرة مركز وبلدية قوز الجعافرة، واللجنة الاجتماعيـ­ـة، وإدارة فريــق نجوم الساحل، وتحظى لعبة كرة الطائرة بشعبية كبيرة بقوز الجعافرة، ويعد فريق العرضة أقــوى فرق المركز بعد تحقيقــه العديد من البطولات، ويتجاوز عدد لاعبيه 100 لاعب.

وفي محافظــة الريث يشــارك أكثر من 500 لاعــب، و24 فريقا في الأنشــطة الرياضية بالمحافظة، وتســابق البلدية الزمــن لإكمال تجهيــزات الملعب الريــاضي الذي ســيتم افتتاحه بداية شهر رمضان المبارك.

وفي محافظة الدرب أكملت اللجنة المنظمة تســجيل 32 فريقا يمثلون الدرب وبيش والشقيق والحريضة والقحمــة، في بطولــة مونديــال الدرب التي تعد من أقوى الدورات الرياضيــة المقامة على ملعب مكتب الهيئة العامة للرياضة للمرة الأولى. أنهينــا تســجيل 32 فريقا بدورة مونديــال المتعة بالــدرب، يمثلون الدرب وبيش والشــقيق والحريضة والقحمــة، بالتعاون مــع مكتب هيئة الرياضــة، ومحافظة وبلدية الــدرب الذين شــاركوا بتجهيزات ملعــب الهيئة، مشــيرا إلى أن عدد أفراد اللجان المنظمة 20 شــخصا سيسهمون في نجاح الدورة التي تعد من أقوى الدورات بجازان، بمشاركة 1200 لاعب. أحد منظمي دورة مونديال الدرب

 ?? (الوطن) ?? منافسة سابقة لفرق أحياء الدرب استعداد الفرق
(الوطن) منافسة سابقة لفرق أحياء الدرب استعداد الفرق
 ?? (الوطن) ?? أحد الملاعب المجهزة بقوز الجعافرة
(الوطن) أحد الملاعب المجهزة بقوز الجعافرة
 ??  ?? جانب من تجهيزات ملعب بلدية الريث
جانب من تجهيزات ملعب بلدية الريث
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia