Al-Watan (Saudi)

الفيصلي ينشد نقاط النجمة عربيا

مباراتان في دورة عبدالله إدريس انطلاق دورة الدبل بمباراة استعراضية

- جدة : سعيد القرني أبها: الوطن الدمام: عبدالله الطمع

يتطلــع الفريق الأول لكــرة القدم بنادي الفيصلي إلى تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهــداف عندما يلتقي النجمة اللبناني على إســتاد الجوهرة بمدينة الملك عبداللــه الرياضية في جدة، ضمن المجموعــة الأولى لــدور المجموعات في البطولة العربيــة للأندية التي تقام في جدة، ويملك الفيصلي نقطة واحدة بعد تعادله في مبــاراة الافتتاح مع الإفريقي التونــسي ‪/2، 2‬ويملك النجمة 3 نقاط بعد تغلبه على الوئام الموريتاني برباعية نظيفة. وكان الفيصلي أنهى اســتعدادا للمباراة، حيــث تركزت التدريبات التي قادها المــدرب البرتغالي برونو مارينيو على جوانب فنية خفيفة اتسمت بالطابع الترفيهي، فيما واصــل حراس المرمى تمارينهم تحت إشراف المدرب ســفيان مشــحوق. وكانت مباريات المجموعة الثانية انطلقت أول من أمس بلقاءين، في الأول تعادل الاتحاد السكندري والفتح الرباطي ‪/1، 1‬وفي الثاني التقى السالمية الكويتي وأساس تيليكوم الجيبوتي.

ضمن منافســات دورة النجم عبدالله إدريس، فاز هلال الجنوب على اتفاق الزهراني بهدف عبدالله الشــهراني، وتغلب النمور على ترجي أبها 3/صفر، وفاز فارس الجنوب على نجــوم بللحمر 2/ صفر، وتســتكمل اليوم الدورة بمواجهتين، ففي الـ10 مســاء يلتقي الاتفاق والترجي، وفي اللقاء الثاني يواجه النمور نظيره العين في الـ11 مساء.

من جهة أخــرى، امتدح رئيس اللجنة المنظمة سعد حزوبر ونائبه علي حامد والمــشرف العام عيسى الشقيقي، البداية القوية والحضور المميز من قبل الجماهير لمباريات الدورة، وأشادوا بالمستوى الفني للفرق والتميز التحكيمي بقيادة رئيس اللجنة معدي القحطاني.

انطلقت مساء أول من أمس دورة الفقيــد عبدالله الدبل الرمضانيــ­ة الـــ12 بمباراة استعراضية بين لاعبي ونجوم النهضة القدامى الذين أبدعوا أمــام فريق اللجنــة المنظمة للــدورة، وتألــق اللاعبون إبراهيم ويوسف الغدير وأحمد النباط وعادل المجنون وناصر المنصور وبقية اللاعبين، وقامت اللجنــة المنظمــة بتكريمهم بعد نهايــة المباراة. كما قامت اللجنة المنظمة للدورة بتكريم لاعبي ثانوية عــكاظ بالدمام بمناســبة حصول الفريق على لقب المملكــة لكرة القدم التي أقيمت في المنطقــة الشرقية، يذكر أن البطولة تقام في صالة نادي الاتفاق بالدمام بمشاركة 16 فريقا.

 ??  ?? الفيصلي خلال مباراته أمام الإفريقي (الوطن)
الفيصلي خلال مباراته أمام الإفريقي (الوطن)
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia