Al-Watan (Saudi)

تركي بن طلال يفتتح فعالية غبقة عسير

- أبها: الوطن

افتتح نائب أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، مساء، أول من أمس، فعاليــة »غبقة عســير« بمركز الملك فهد الثقافي - قرية المفتاحة، التي تنظمهــا مجموعة »أريزا« النسائية تحت مظلة مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، بمشــاركة 40 شابا وفتاة. واطلــع الأمــير تركي على المعروضات المصاحبة، مثل اللوحات الفنية التي نفذها المشــاركو­ن، إضافــة إلى بعض المنتجــات كتصميم الأزياء والمأكولات.

أطفال القرقيعان

تابــع والحضور الفعاليات المقدمة مــن الفرقة الحجازية وأطفال القرقيعان والفوازير والحكواتــ­ي والمســحرا­تي وحكايــا يامــا كان وبعض الألعاب، مرورا بالمسار الخاص للرسامين والجلسات المنوعة.

وثمــن مدير عــام الهيئة العامــة للســياحة والتراث الوطنــي أمين عــام مجلس التنميــة الســياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة، لنائــب أمير منطقة عســير تشريفــه افتتــاح الفعالية، ودعمه وتشــجيعه شــباب وفتيــات المنطقــة، إيمانــا بمــا يمتلكونه مــن قدرات وإمكانات.

تطبيق عملي

التقى الأمــير تركي بن طلال في ضيافــة الإمارة بحي الســد بأبها مســاء أول مــن أمــس، القضاة ومديري الإدارات الحكومية مــن مدنيين وعســكريين وعدد من مشــايخ القبائل والكتّــاب في المنطقة. وهنأ الحضــور بحلول شــهر رمضــان المبــارك، منوها بأهمية التعــاون في صنع القرارات وتبنيها وتحويلها إلى تطبيق عملي على أرض الواقــع، مؤكــدا ضرورة العمــل بــروح الفريــق الذي يُجسِّــد مبدأ التعاون وتحقيــق المبــدأ الديني والإنســان­ي في هــذا الأمر، للنهوض بالمنطقة واستثمار مقدراتها لتنافس المناطق الكــبرى، بــل دولا عالمية متقدمة نظير مــا تكتنزه من تــراث عريق ومقومات سياحية واقتصادية متنوعة في مختلف محافظاتها.

 ?? (الوطن) ?? نائب أمير عسير مستقبلا القضاة وعددا من المواطنين
(الوطن) نائب أمير عسير مستقبلا القضاة وعددا من المواطنين

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia