Al-Watan (Saudi)

الفيصل يشكر القيادة على جهودها في خدمة الوطن والإسلام

- جدة: الوطن

قدم مستشــار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، شكره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وساعده الأيمن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وجميع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، نظير ما تقوم به لخدمة الوطن والإسلام والمسلمين في كل المجالات.

إنجازات محققة

قال الفيصل، خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الإشرافية لمنتدى مكــة الثقافي، بحضور نائبه الأمير عبدالله بن بندر »يكفينا شرفا الإنجازات التي تحققهــا المملكة في المجــالات العلمية والثقافيــ­ة والفكرية والتنموية، فشــكرا لله أولا، ثــم لقائد مســيرتنا، وولي عهده الأمين، ومساعديه في كل الوزارات وإمارات المناطق، وكل الأجهزة. كذلك شكرا للمواطن السعودي على مشاركته في النقلة التي تشهدها البلاد في هذا الوقت«.

قدّم الفيصل شكره لكل الأجهزة المشاركة في الملتقــى الذي حقق الأهداف التي أطلق من أجلها، لافتا إلى أن إمارة المنطقة تتشرف بأن تكون في خدمة المجتمع والإنســان السعودي وتطوير المكان، خاصّا بالشــكر مستشــار أمير منطقة مكة المكرمة الدكتور سعد مارق والعاملين على الملتقى.

على هامش الاجتماع، وقّعت إمارة منطقة مكة المكرمــة مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للثقافــة، أمس، في مقر إمــارة منطقة مكة المكرمــة، لتنظيم العمل الثقــافي في المنطقة وتطوير ودعم أطُر التعاون المشتركة، وتفعيل دور تبادل الخبرات في هذا المجال.

وأعرب وزيــر الثقافة والإعــلام، رئيس مجلس إدارة الهيئــة العامة للثقافة الدكتور عــواد صالح العــواد، في تصريــح له، عن بالغ شــكره وتقديره للأمير خالد الفيصل، لرعايته وتسهيله توقيع هذه المذكرة، معتبرا أن دعمه يعّــد دافعا قويا وحافزا مهما لدعم مســيرة الثقافة في المملكة، نظرا للدور المهم الذي يضطلع به الأمير خالد الفيصل في دعم النشاط الثقافي، لإحداث نهضة فكرية وثقافية كبرى في المملكة.

وقال العواد، إن توقيــع هذه المذكرة بين إمــارة مكة المكرمة والهيئــة العامة للثقافة يواكب تطلعات حكومتنا الرشــيدة، بقيادة خــادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، ورؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تطويــر الثقافة، وتعزيز نمط الحياة، لتصبــح مملكتنا الغالية وطنا مُفعما بالإبداع، وملتزما بتميُّزه الثقافي، وإرثه الحضاري العريق.

 ?? (الوطن) ?? الفيصل مترئسا اجتماع اللجنة الإشرافية لملتقى مكة مذكرة تفاهم
(الوطن) الفيصل مترئسا اجتماع اللجنة الإشرافية لملتقى مكة مذكرة تفاهم

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia