Al-Watan (Saudi)

لاعتمادحعي­اسد

-

أكد المتحدث الرســمي لنادي الاتحاد فواز الشريــف أن المركز الإعلامــي يقــوم الآن وبناء علي توجيــه مجلــس الإدارة بإعداد دراسة متكاملة بالتعاون مع شركة متخصصة لتطويــر آلية العمل في المركــز الإعلامي بــإدارة بندر يغمور وزيادة الاهتمام بمخرجات المحتوي الرقمــي ضمن مشروع إدارة الاتصال الذي يضم إلي جانب المركز الإعلامي العلاقات العامة.

وقال الشريــف »يجري العمل حاليا علي تطويــر جميع جوانب العمل الإعلامي الصادر عن نادي الاتحاد والارتقاء بمخرجاته لنقل الصورة التي تليق بنادي الاتحاد، وتواكب تطلعات جماهيره في ذلك مــع الحفاظ علي حقــوق النادي كاملة فيما يتعلق بالمحتوي الرقمي تحديدا بعــد انتشــار عدد من الحســابات الفردية أو التي تعود إلي صحــف الكترونية تســتخدم هــذا المحتــوي وشــعار النادي واسمه دون وجه حق وتتسبب في الإضرار بحقوق النادي ولمواجهة هذا التعدي فإن الدراســة القائمة تتمحور حــول حمايــة حقوق الاتحــاد الإعلامية ضمــن الأطر القانونية حتي إذا استلزم التوجه للجهات المختصة وفقا للإجراءات النظامية المتبعة«.

وأشــار إلي أن المركز الإعلامي حصر عددا مــن الصحف والأفراد والمنصــات الإعلاميــ­ة علي مواقع التواصــل الاجتماعــ­ي تخالف الضوابــط والقوانــي­ن الخاصة بالنشر وبالملكية الفكرية والعلامة التجارية تمهيــدا للتعامل في حال إصرار القائمين عليهــا مواصلة التجاوز علي حقوق النادي.

وناشد الشريف كل من يشعر بأنه يخوض في معلومات أو أخبار تخص النادي دون إذن مســبق أو تصريح قانوني فعليه التخلي عن هذا السلوك وإلا سيجد نفســه مطالبا بحقوق قانونية وإجــراءات عقابية موضحا أن الإعلامــي أمامه مســاحة لدعم ناديه بالنقد الهادف والآراء البناءة.

وأوضح أن نادي الاتحاد مقبل علي نقلة نوعية تسعد جماهيره علي مختلف الأصعدة ومنها رســالته الإعلامية والحفاظ علي مكتسبات النادي ومقدراته.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia