Al-Watan (Saudi)

هواوي تفتتح معرضا بالراشد مول أبها

تعاون بين شركة الدواء وهيئة الغذاء والدواء

-

وقّعــت شركــة الدواء للخدمات الطبية المحدودة وصيدليات الدواء ومثلها الرئيــس التنفيذي محمد الفراج، برنامجي للتعاون مع الهيئــة العامة للغذاء والدواء ومثلهــا الرئيس التنفيذي الدكتور هشــام الجضعــي، وذلــك بمقر الهيئة بالرياض.

يتضمّن البرنامج الأول البدء في تطبيــق وتفعيل برنامج »تيقــظ« بهدف توعية الجمهــور بأهمية ســلامة الدواء من خلال نــشر ثقافة الإبــلاغ عن الأعراض الجانبية للأدوية، إضافة لزيادة معدل الإبلاغ عنهــا للمركــز الوطني للتيقظ والسلامة الدوائية، فيما يشمل البرنامج الثاني

في إطــار خطط شركة هــواوي التي تهدف إلى توفير خدمات متميّزة ومتكاملة، واســتيعاب أكبر عدد من العملاء، وتوفير خدماتها في كافة مناطق المملكة، افتتحت الشركــة مؤخــرا أول معــرض لها في المنطقة الجنوبية بالراشد مول أبها وذلك بحضور الســيد بابلو مدير عام هواوي بالمملكة والســيد ويبينج فورست مدير المنطقه الجنوبية والشمالية وعمرو جمال أبوخميس مديــر المنطقة الجنوبية، وعبد الرحمن ريــاذ مدير المنطقــة الجنوبية والشمالية وعبدالرحمن القحطاني مدير المعارض بالجنوب. وسيعد الفرع بحسب القائمين على الشركــة نقطة انطلاق نحو مزيد من الفروع لخدمة العملاء بالمنطقة الجنوبية في الفترة المقبلة. تعزيز التعــاون بمجال المشــاريع البحثية، التي ينفذهــا مركــز البحوث والدراســا­ت الاستشارية بالهيئة عبر جمع البيانات ونتائج الأبحاث التي تخص التيقــظ الدوائــي، وذلك بمقر الهيئة بالرياض.

ويأتي ذلــك كجزء من الــدور الريــادي لشركة الــدواء ومســؤوليا­تها الاجتماعيـ­ـة، التي تقودها لرعايــة البرامج الصحية المختلفــة التي أنشــأتها الحكومــة الســعودية لتحسين حياة مواطنيها.

يذكر أن شركــة الدواء وصيدليات الدواء تتمتعان بمكانــة مرموقة بالقطاع الصحي بالمملكة من خلال المنتجات والخدمات التي تقدمها للسوق السعودية.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia