Al-Watan (Saudi)

الأخضر يواصل تحضيراته للبيرو بالتكتيك

مدرب روماني يقود الجبلين النهضة يتعاقد مع 3 لاعبين ومدرب جزائري

- جدة : سعيد القرني الدمام: إبراهيم بوعبيد

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم استعدادته لمواجهة منتخــب البيرو غــدا، ضمن استعدادته للمعسكر الإعدادي المقام حاليا في ســويسرا، الذي يعد المرحلة الخامســة والأخيرة من إعداده للمونديال.

وأجرى مرانه أمس على ملعب راين بارك في ليختنشاين.

وبــدأت الحصــة التدريبية بالجــري حــول الملعــب، ثم تماريــن الإحمــاء، بعدها عمد المدير الفنــي الأرجنتيني خوان بيتــزي إلى إخضاع اللاعبين إلى تمارين فنية، ثم قســم اللاعبين إلى مجموعتــين أجريــت من خلالها منــاورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، واختتمت الحصــة التدريبيــ­ة بتمارين الإطالة.

وطبق بيتزي عددا من الجمل الفنية كمراقبة المنافس والتغطية الســليمة، والغزو عبر الأطراف والتمرير في المساحات الصغيرة، وشهد المران روحا عالية من قبل اللاعبين، الذين طبقوا ما طلبه المدرب منهم.

وحضر التمرين الرئيسي نائب رئيــس مجلــس إدارة الاتحاد الســعودي لكرة القدم رئيس فريق الإعداد لمشــاركة المنتخب الوطنــي في كأس العالم نواف التمياط، وعضو الاتحاد حمزة إدريس. تعاقدت إدارة نادي النهضة مع المدرب الفرنسي »الجزائري الأصل« جيلالي عبدالقادر بهلول »37 سنة«، لقيادة الفريق في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى الموسم المقبل، ولم تكشف الإدارة مدة وقيمة العقد. من جانب آخر، جددت إدارة النادي، إعارة مهاجم الاتفاق حسن غزواني، موسما آخر، وذلك بعد أن قدم مستوى مميزا مع الفريق الموسم الماضي، وشكر رئيس النادي لطفي الدوسري لإدارة الاتفاق تعاونها المستمر. كما وقعت إدارة النادي مع حارس مرمى الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الهلال وليد بوملحه، وذلك موسما واحدا قابلا للتجديد، ووقّعت الإدارة عقدا احترافيا مع قائد الفريق الأولمبي بالنادي المدافع مناور الميموني موسمين، وكان الميموني ضمن تشكيلة الفريق في مبارياته الأخيرة في دوري الموسم الماضي.

 ?? (الوطن) ?? لاعبو المنتخب السعودي خلال حصة تدريبية
(الوطن) لاعبو المنتخب السعودي خلال حصة تدريبية
 ?? (الوطن) ?? غزواني (يمين) خلال تجديد عقده
(الوطن) غزواني (يمين) خلال تجديد عقده

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia