Al-Watan (Saudi)

صيانة 143 لعبة في صبيا وتنظيف مصليات العيد بالدرب

- جازان: محمد الحسين

شرعت بلديــة محافظة صبيا، وفي ظل استعدادها لاستقبال عيد الفطر المبارك، في تجهيز وصيانة الحدائق وألعاب الأطفال في المحافظة، وذلــك بصيانة الألعاب، إذ تمت صيانة أكثــر من 143 لعبة، وكذلك تم قص وتنسيق المســطحات الخضراء، وصيانة شبكات مياه الري ودورات المياه بجميع حدائق محافظة صبيا، استعدادا لاســتقبال الزوار والمتنزهين خلال أيام عيد الفطر السعيد، أعاده الله على الجميع باليمن والخير والمسرات.

المسطحات الخضراء

أوضــح رئيس بلديــة محافظة صبيا سفر الشــهراني، أنه وفي ظل الاستعداد لاســتقبال عيد الفطر المبــارك، قامت البلدية باستكمال أعمالها للحدائق العامة المنتشرة في المحافظــة، عن طريق صيانة ألعــاب الأطفال وصيانة شــبكات الري والمســطحا­ت الخضراء، بجانب صيانة دورات المياه، إذ هيأت بشــكل مناســب لاستقبال الزوار طوال أيام العيد.

وأضاف الشهراني، البلدية تبذل جهدها في سبيل تقديم خدماتها لخدمة المحافظة وسكانها، داعيا في الوقت ذاته المواطنين إلى المحافظة عــلى الممتلكات العامة، والتبليغ عن أي تجاوزات قــد تحصل داخل تلك الحدائق، متمنيا للجميع عيد سعيد في ظل ما تنعم به هذه البلاد من الأمن والأمان.

تنظيف المصليات

في الســياق ذاته، وضمن استعدادات بلديــة محافظة الدرب لاســتقبال عيد الفطر المبارك، تــم الانتهاء من تنظيف وتهيئة مصلى العيد لقرية أبوالســدا­د والكدرة.

وأوضح رئيس بلدية الدرب المهندس محمد محسن خرمي، أن العمل جار على تنظيف وتهيئة جميــع مصليات العيد في المحافظــة، وأنه ضمــن خطة العمل المعتمدة لتنظيــف مصليات العيد، فقد تم الانتهاء من تنظيف وتهيئة اثنين من مصليات العيد الخاصة بقرية

أبوالسداد والكدرة وإظهارها بالمظهر اللائق والمطلوب لاســتقبال المصلين في صلاة العيد وأشار الخرمي إلى أن البلدية تبذل كل جهــد لتقديم أفضل الخدمات لأهالي محافظة الــدرب والقرى التابعة لها.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia