Al-Watan (Saudi)

مظلة مكة المكيفة تحصد جوائز عالمية

طيران الإمارات تحتفى بإعلاميي المملكة

-

حققت مظلة مكة المكيفة والتي اخترعهــا المهندس الســعودي محمــد حامد صائغ جوائــز عالمية منها وسام الابتكار لعام 2017، خلال المؤتمر العالمي الثالث للريادة والابتكار والتميز.

وتمكنت هذه المظلة والتي ساهمت في التخفيف من آثار

احتفت طيران الإمارات بالإعلاميـ­ـين والإعلاميا­ت من ممثلي مختلف وسائل الإعلام ووســائل التواصل الاجتماعي خلال أمسيتين رمضانيــة عــلى مائــدة الســحور في مدينتي جدة والريــاض، بحضور خالد الحداد، نائــب الرئيس في طيران الإمــارات في المملكة وســعيد خليفــة، مدير المنطقة الوســطى لطيران الإمارات، وحاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية.

وقــال خالــد الحداد، نائب الرئيــس في طيران الإمارات بالمملكة: إن طيران الإمارات تحرص أن تشارك الإعلاميــ­ين والإعلاميـ­ـات الاحتفــال لترســيخ قيم المــودة والإخــاء وتعزيز الحرارة الشديدة والإجهاد النفسي والبدنــي لحجاج بيت الله الحرام، من تحقيق مبيعــات قياســية خلال فترة وجيزة مــن طرحها بالأسواق، لجودتها العالية وقدرتها على العمل لساعات طويلة، حيث ســاهمت في تلطيــف الأجواء عن طريق التواصل معهم وسط أجواء رمضانية مميزة. كما عبر سعيد خليفة، مدير المنطقة الوسطى، عن سعادته بهذه الأمســية الرمضانية التي أتاحت لطــيران الإمارات وكوادرهــا التواصــل مع الإعلاميــ­ات والإعلاميـ­ـين وبحث سبل تعزيز التعاون المستقبلي. رش الماء عــبر مضخاتها، ما جعلهــا خيــارا مثاليا للحجاج، أو من يســهرون على راحتهم وسلامتهم من قوات الأمن ووزارة الصحة وشركات الحج وغيرهم من العاملين بمواسم الصيف، والتي تشهد ارتفاعات كبيرة في درجات الحرارة.

وأوضح المهندس محمد صائغ، أن الهدف الرئيسي من إطلاق المظلــة لم يكن الربح المادي بقدر الســعي لخدمــة حجاج بيــت الله والتخفيــف عنهــم، وذلك تماشيا مع الجهود الكبيرة التي تقدمها الدولة كل عام، للتخفيف عنهم وتقديم كافة الخدمات لهم.

وأشــاد حاتــم عمر، مدير العلاقــات الإعلامية، بحرص طــيران الإمارات على استمرار التواصل مع الإعلاميــ­ين والإعلاميـ­ـات والاحتفاء بهم لدورهم الهام والفعــال في مواكبة كافة الأنشــطة والفعاليات التي تنظمها طيران الإمارات في المملكة.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia