Al-Watan (Saudi)

مئات الهواتف توثق أوبريت الجهات الأربع بخميس مشيط

- خميس مشيط: مسعود آل معيض

خطــف أوبريت الجهــات الأربع أنظار مئات الأشخاص، من المواطنين والمقيمين من مختلف الجنســيات، ونال الأوبريت أعجاب الحضور، وكانت مئــات الهواتف النقالة في مشهد اســتثنائي توثق الحفل بشكل ملفت مع تزايد الأعداد في موقع الاحتفال الذي أقيم وسط البلد في مدينة خميس مشيط مساء أول من أمس، خلال حفل أهالي خميس مشــيط بمناسبة عيد الفطر المبارك. وحضر الحفل كل مــن محافظ خميس مشــيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط، وسعيد بن عبدالعزيز بن مشيط المحافظ السابق لخميس مشيط، وشيخ شمل قبائل شهران الشيخ سعيد بن حسين بن مشــيط، ومدير شرطة محافظة خميس مشــيط المكلف العقيــد حمد مانع اليامــي، ورئيــس بلدية خميس مشــيط الدكتور مســفر الوادعي، والدكتور فهد بن مشيط، والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الســعودية المتخصصة، وعدد من مسؤولي ومديري الدوائر الحكومية بالمحافظة.

أوبريت الجهات الأربع

بدأ الاحتفال بآيات مــن القرآن الحكيم، تلا ذلك قصيدة وطنية للشاعر عبدالرحمن الشــهراني، بعد ذلك أفيم أوبريت الجهات الأربع للشــاعر يحيى السرحاني قام بأدائه المنشد عبدالرحمن الشهراني، بمشاركة فرقة شهران، وقد نال الأوبريت أعجاب الحضور، وكانت مئــات الهواتف النقالة في مشــهد استثنائي توثق الحفل بشكل ملفت.

كما قام فايق بايكــرز للدراجات النارية بجولة في أرجاء المحافظة حيث بلغ عددهم 40 شخصا، بعد ذلك أفيم فلكور شعبي من تراث المنطقة قدم فيه لون الخطوة والعرضة من فرقة شهران، وشاعرين يحيى السرحاني والشاعر عبدالحكيم الشهراني.

تكريم المشاركين

في الختام تم تكريم المشــاركي­ن بالإحتفال ثم قدم فريق بايكرز للدراجات هدية لمحافظ خميس مشــيط بهذه المناســبة،وعضو لجنة التنمية الســياحية الأســتاذ حيدر ابو ملحة، وايضاً تــم تكريم المحافظ مــن قبل رئيس الجالية اليمنية.

يذكر أن الأحتفال جهز له منذ عدة أيام قبيل العيد من قبل محافظة خميس مشيط، واللجنة الســياحية،وبلدية خميس مشيط، وقد صمم مسرح بشكل فني وبالإضاءات وخصص مكانا للعوائل، وآخر لــذوي الاحتياجات الخاصة، والمقيمين من متخلف الجنسيات.

 ??  ?? أحد موائد الافطار بجازان
أحد موائد الافطار بجازان
 ??  ?? مواطنون يشاركون بالاحتفال
مواطنون يشاركون بالاحتفال
 ?? (الوطن) ?? جانب من المشاركين في الاحتفال
(الوطن) جانب من المشاركين في الاحتفال

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia