Al-Watan (Saudi)

أمير الشمالية يشدد على التنسيق لخدمة الحجيج بجديدة عرعر

- مطيران النمس: عرعر

تفقد أمير منطقة الحدود الشمالية الأمــير فيصل بن خالد بن ســلطان، أمس، منفــذ جديدة عرعــر، وعقد اجتماعا مع الجهات الأمنية والخدمية، ووجه بإنشــاء مصلى مؤقت حتى يتم استكمال إنشاء مصلى دائم بموقع فرع وزارة الحج والعمــرة، وترميم صالة الحجاج وتعديل طريق مدينة الحجاج إلى مسارين مع إنارته، كما وجه بإنشاء مقر للإمارة في مدينة الحجاج، مؤكدا أهمية التنســيق الكامل بين الجهات الرســمية لخدمة الوطــن والمواطن وضيوف الرحمن.

ونوه بجهود المملكة في خدمة الإسلام والمســلمي­ن، وفتح أبوابها لاســتقبال ضيوف الرحمــن بمحبة وحفاوة عبر منافذهــا البرية والبحريــة والجوية، مؤكــدا أن المملكــة، قيادة وشــعبا، يتشرفون ويفخرون بخدمة الحرمين الشريفين وخدمة الحجاج.

وأكد حرص خادم الحرمين الشريفين على تسهيل أمور الحجاج، وتوفير جميع الخدمات ليــؤدوا فريضتهم ويعودوا إلى بلادهم ســالمين، مشيرا إلى المتابعة المســتمرة من ولي العهد الأمير محمد بن ســلمان في كل ما يتعلق بشــؤون الحج الذي يدل على اهتمام ولاة الأمر، والمسؤولين في الوزارات المعنية كافة.

تفقد الأمــير فيصل بــن خالد، في جولة ميدانية، قســم الحجاج في منفذ جديدة عرعــر، واطلع على التجهيزات والاســتعد­ادات لاســتقبال ضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج.

وشــملت الزيارة الساحة الجمركية بالمنفذ، حيث اطلع خلالها على ســير العمل بالقســم، مستمعا إلى شرح عن عملية إدخال واســتخراج السيارات عن طريق الحاسب الآلي، ثم توجه إلى قسم الجوازات، واطلع على سير العمل، واســتمع إلى شرح عن مهام وواجبات القسم.

بعد ذلك توجه إلى قســم الشؤون الإســلامي­ة وأعمــال الحــج، وتفقد الســاحات الخارجية المعدة لاستراحة الحجاج، كما زار مستشــفى جديدة عرعر، ووجه مدير الشــؤون الصحية بالمنطقــة عبدالله العازمي بتشــغيل المستشفى بنسبة %100 في 7/ /11 .1439

 ?? (الوطن) ?? الأمير فيصل بن خالد بن سلطان متفقدا جديدة عرعر أمس مهام وواجبات
(الوطن) الأمير فيصل بن خالد بن سلطان متفقدا جديدة عرعر أمس مهام وواجبات

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia