Al-Watan (Saudi)

تسليم 868 طنا من التمور هدية للجزائر والفلبين وتنزانيا

- الجزائر، مانيلا، دار السلام: واس

ســلّم فريق مركز الملك ســلمان للإغاثة والأعمال الإنســاني­ة، أمس، 708 أطنــان من التمــور لبرنامج الأغذيــة العالمــي في الجمهوريــ­ة الجزائريــ­ة، بحضــور القنصــل الســعودي حمد الرشــيد وممثل برنامج الأغذية العالمي رومان سيروا، وممثــل وزارة المالية الســعودية، وفريق المركز. وقد وقع ممثل برنامج الأغذية العالمي في الجزائر على مذكرة تسلّم الشحنة من فريق مركز الملك ســلمان للإغاثة في مقر الســفارة. وتعد هذه الشحنة، التي تم تسليمها أمس، جزءا من تبرع المملكة لبرنامج الأغذيــة العالمــي، الذي ســيتولى مسؤولية توزيعها في الجزائر.

كما سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثــة والأعمال الإنســاني­ة هدية حكومة المملكة العربية الســعودية إلى جمهوريــة الفلبين المتضمنة 60 طنا من التمور. حضر التسليم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الفلبين الدكتور عبدالله البصيري، ورئيس المفوضية العامة لشؤون المسلمين في الفلبين طاهر ليدسان، والأمين العام للهلال والصليــب الأحمر الفلبيني أوسكار بلابياد، وممثل وزارة المالية في المملكة، وفريق من المركز.

ورفــع الســفير البــصري، في كلمة لــه الشــكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيــ­ز، وولي عهده الأمين، على هذه المســاعدا­ت التي شملت العديد من الدول المحتاجة والمتضررة، وهي في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية للمملكة، ممثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة التــي وصلت إلى العديد من البلدان حول العالم.

كمــا ســلم فريق مركــز الملك ســلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 100 طن مــن التمور لممثل الحكومــة التنزانيــ­ة، وذلك بالمقر الرئيسي للمجلس الأعلى للشــؤون الإســلامي­ة التنزانــي في مدينة دار السلام، بحضور نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تنزانيا أحمد الغامدي، ومفتي تنزانيا أبوبكر بن زبير بن علي، ومندوبي وزارة المالية في المملكة، وفريق المركز.

وقــدم مفتــي تنزانيا الشــكر والتقدير للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على ما تقدمه من مســاعدات في إطــار ما يجمع البلدين من علاقــات طيبة، مثمنا جهود مركز الملك ســلمان في تقديم الدعم الإغاثي والإنساني.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia