Al-Watan (Saudi)

ساحات الأطعمة برغدان الباحة تجذب الزوار

- الباحة: منصور بن محمد

جذبت ســاحة الأطعمة داخل متنزه غابة رغدان في الباحة العديد من الســياح، حيث يتنافس عدد من شباب وشــابات المنطقة من خلال العربات المتنقلة على تقديم أشــهى المأكولات والمشروبات في جو يسوده التنافس بينهم لتقديم الأطعمــة والمشروبات الشــهية والمميزة بأسعار مناسبة، وكسب الزبائن.

طلبات كثيرة

قالت أم أمــير -والتي تقف في إحدى العربات لتقديم المشروبات الســاخنة مــن قهوة وشــاي وملحقاتهما­ـ »نحن ســعيدون بتواجدنا في هذا الموقع، وفخورون بتقديم أفضل ما لدينا، والطلبات كثيرة، والربح جيد جدا«، آملة أن تستفيد البنات من تجربة العربات المتنقلة هذه، وإشــغال أوقاتهن بالنفع والفائدة.

تنافس البائعين

وقال ثامر الغامدي إن »العربة التي لديّ مجهزة بكل الاحتياجات والخدمات، ووضــع العربات في موقع واحد يوجــد التنافس بين الشباب لتقديم كل جديد وما هو أفضــل«، مبينا أن جميع البائعين يحملون بطاقات صحية مرخصة من قبل إدارة صحة البيئة بالأمانة.

وأضاف كانت الأمانة تمنع بيع المياه والعصائر لســبب لا نعلمه، وعند تجــوال وكيل إمارة المنطقة الدكتور عقاب اللويحق شكونا له، فتم الســماح لنا بذلك«، مشيرا إلى أن الشباب لديهم عزيمة وإصرار

أوضح السائح ســعود الحربي أنه ســعيد بإنشاء ساحة مخصصة للأطعمة في المتنزه تغنينا عن الذهاب إلى وســط المدينة وعناء الازدحام، مشيرا إلى أن غابة رغدان أصبح فيها كل شيء يحتاجه الزائر والســائح. وقال سعيد السلطان إن »كل شيء في ساحة الأطعمة جميل، ولكن أقترح توســعة المنطقــة، وإضافة بعض الطاولات للشباب والعائلات«، مشيرا إلى أن المنطقــة أصبحت متنفســا للعائــلات التي باتــت تقضي فيها أوقاتا أطول من السابق.

 ?? (الوطن) ?? ساحة الأطعمة في منطقة رغدان بالباحة
(الوطن) ساحة الأطعمة في منطقة رغدان بالباحة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia