Al-Watan (Saudi)

شائعات تطارد الفتاة

- جدة: ريان الجهني

غير سعودية ومن جنسية عربية التشكيك في حالتها العقلية تحدٍّ مع صديقاتها لصعود المسرح صعودها بترتيب مسبق

التشكيك في حالتها الاجتماعية

مجتمعي؟؟ تخطيط من جهة خارجية من خلق شائعات فتاة الطائف؟ هل هي شائعات طبيعية؟ هل هناك جهات خلف هذه الشائعات؟ ما الهدف من إثارة البلبلة؟ هل الهدف إحداث انقسام

طاردت 6 شائعات الفتاة التي صعدت مسرح ســوق عكاظ خلال حفلــة الفنان ماجد المهندس نهاية الأسبوع الماضي، مــن أبرزها أنها غير سعودية ومن جنسية عربية، إضافة إلى التشكيك في حالتها العقليــة، وفرضية دخول في تحدٍّ مــع صديقاتها لصعود المــسرح. فيما مال الكثير من المتابعين للمشهد إلى سيناريو أنها صعدت بترتيب مســبق، إضافة إلى التشكيك بحالتها الاجتماعيـ­ـة، وأنها صعدت بتخطيط من جهة خارجية، لتصاحــب تلك الشــائعات الكثير من مقاطــع الفيديو والمقاطع الصوتية التي تدعي بأنها لفتــاة الطائف، حيث تعترف بصعودها للمسرح.

عدة استفسارات المتابع لحالة وردود المشهد في مواقع التواصل الاجتماعي يتبادر له عدة استفســارا­ت عن قضية فتاة الطائف، من خلق شائعات فتاة الطائف؟ هل هي شــائعات طبيعية؟ هل هناك جهــات خلف هذه الشــائعات؟ وما الهدف من إثــارة البلبلة؟ هــل الهدف إحداث انقســام مجتمعي؟ موقع التواصــل الاجتماعي »تويــتر« شــهد العديد من الهاشــتاق­ات التي تطرقت لموضوع فتاة الطائف، والتي أوضحت اختلاف الآراء حول تــصرف الفتــاة، وطريقة صعودها للمــسرح وردود أفعال المنظمــين، فيما كانت الأغلبيــة العظمــى اتفقت بأن تصرفها مــسيء ويجب اتخاذ الإجراءات اللازمة لها، والحرص على عــدم حدوث مثــل هذه التصرفــات التي تسيء للمجتمع.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia