Al-Watan (Saudi)

شعراء المحاورة يجذبون 2000 شخص في صيف أحد رفيدة

- أحد رفيدة: مسعود آل معيض

أقامت اللجنة الفرعية السياحية بمحافظة أحد رفيدة حفلا لشعراء المحــاورة وأبرز عمالقة الشــعر الشــعبي، في مركز الأمير منصور بن مقرن الحضاري بجوار بلدية المحافظة، على مسرح مفتوح، ضمن مهرجان صيف أحد رفيدة في ليلة جذبت أكثر من 2000 شخص من شعراء القلطة، يتنافسون في إلقاء أبيات الشعر، حيث حرصت اللجنة على تنوع المناشــط التي تجذب السياح وتنال إعجابهم، خصوصا شــعراء المحاورة، من الفعاليات التي تنال قبــولا تاما لدى الكثير. وشهد الحفل محافظ أحد رفيدة، سعيد بن علي بن دلبوح، ورئيس البلديــة محمد ســالم الوادعي، ومديرو الإدارات الحكومية الأمنية والخدمية، ونائــب رئيس اللجنة السياحية علي بن هذال. وقال ابن دلبوح لـ»الوطــن«، إن الفعالية جاءت بناء عــلى طلب العديد من المواطنــي­ن، وتأتي ضمن أكثر من 45 فعاليــة في المحافظة والمراكز التابعة لها.

قدمت الفعالية بمشاركة أكثر من 60 شابا من صفوف القلطة، بمشاركة كل من الشعراء فلاح القرقــاح، وســفر الدغيلبي، وســعيد الفهــري، وزامــل الســبيعي، وحامد القارحي، وفــواز العزيزي، وقــد أبدع الشــعراء في المحاورة. وتنافس بعــض الشــعراء في الصوت العذب وقوة المعاني الشعرية، حضرها جماهــير غفيرة من محبي الشــعر، كما خصصت أمكان لكبار الضيوف، وأماكن خاصة للعائلات.

الجهات الراعية

قدم المســؤولو­ن عن الحفل عددا مــن الهدايــا التذكارية تكريمــا للجهــات الراعيــة والداعمة مــن الجهات الأمنية والجهات الخدميــة، ورجال الأعمــال والمؤسســا­ت. كما خصصت جوائــز قيمة منها الجائزة الكبرى ســيارة. كما وزعــت 10 أجهــزة جوالات، كتــذكار للجمهــور وجمعت قبيل انتهاء الحفل، ثم أعلن عن الفائزين، حيث كانت السيارة من نصيب الشــاب حســن الحدري.

 ??  ?? شعراء المحاورة
شعراء المحاورة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia