Al-Watan (Saudi)

أمير نجران يشكر المواسين في وفاة والدته

- نجران: واس، جابرمدخلي

رفع أمــير منطقة نجران، جلوي بن عبدالعزيز بن مســاعد، عظيم الشــكر والامتنان، إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيــ­ز، وإلى ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على تقديمهما العزاء والمواســا­ة في وفاة والدته، رحمها الله.

وأعرب الأمير جلوي عن شــكره للملوك والرؤســاء والأمــراء، قادة بعض الــدول الخليجية والعربية، ولأصحــاب الســماحة والفضيلة والــوزراء، ورؤســاء الممثليــا­ت الدبلوماسـ­ـية، وللمواطنين الكرام الأوفيــاء، الذيــن قدّمــوا العزاء حضوريّا أو هاتفيّا أو برقيّا.

وقــال الأمير جلــوي في تصريح إلى وكالة الأنباء السعودية: إن أبلغ عبارات الشكر والامتنان والإفضال تظل عاجزة عــن التعبير عما يكنّه قلبي تجاه مــولاي خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، ولأفراد الأسرة المالكة، وللشــعب الكريم، بشرائحه كافة، الذي كان لمشاعرهم الطيبة، التي أفاضوا بها، خصوصا في مواقــع التواصل الاجتماعي، أثر في زوال المصاب، وبلســم في جلاء الأحزان، مع إيماننا -إن شــاء اللهبقضاء المحيي المميت وقدره.

وأضــاف الأمــير جلــوي بن عبدالعزيــ­ز: إن تكبّــد إخوانــي المواطنين العناء والمشــقة من أجل مواساتي، يؤكد أن المجتمع السعودي هو المثال الأسمى في التآلف والتآخي والتكاتــف، فهــو أسرة واحدة، في بيت واحــد، تحت ظل مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، فما يصيــب أحدنا يصيبنا جميعا، وما يفــرح أحدنا يفرحنا جميعا.

وقال سموه: وأمام عجزي عن رد هذه المواقف والمشاعر، لا أجد أزكى وأجلّ من دعاء المــولى، بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وســمو ولي عهده الأمين، والشعب السعودي الكريــم، وأن يديم عــلى الجميع الخــير والنعيم، وألا يريهم مكروها في أنفســهم ولا في عزيــز عليهم، وأن يعينني ويقويني لرد جزء من مشاعرهم في أفراحهم، إن شاء الله.

وفي ختام تصريح سموه، عبّر عن شــكره للفريق الطبي والإداري في مستشــفى الملك فيصل التخصصي بالريــاض، قائــلا: لا يفوتني أن أشــكر وأثمن عاليّا الجهود الذي بذلهــا الفريق الطبــي والإداري بمستشفى الملك فيصل التخصصي، في متابعة حالــة والدتي -رحمها الله- منذ توعك صحتها، ودخولها المستشفى، ولكن كل شيء عند الله بأجل مسمى.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia