Al-Watan (Saudi)

موقع جديد للتذاكر الإلكتروني­ة وتغيير أرضيات 11 ملعبا

أندية جازان تشكو عزوف لاعبي الحواري ص 14 ميدان الهجن بعنيزة ينضم للاتحاد السعودي

- جدة: يُمن لقمان بريدة: عبدالرحمن الفنيخ

يحمل الموســم الكروي الجديد الذي ينطلق في الـ30 من أغسطس الجاري مفاجآت ســارة للجماهير السعودية بعد أن خضعت الملاعب في المملكة للتجديدات والصيانة فيفي كل مرافقها بدءا من تغيير أرضيات 11 ملعبا بالكامل.

وعلمــت »الوطــن« أن الهيئة العامــة للرياضة ستدشن موقعا جديدا لإصدار التذاكر الإلكتروني­ة،الإلكترترت­رترترترترو­نية، وســيتم ربط التذاكر الإلكتروني­ــة بأرقام مقاعد الجماهير، حيث ســيتم ترقيم مقاعد المدرجات في جميع ملاعب المملكة ودخول المشــجع والجلوس حسب المقعد.

كما سيكون هناك عدد من البوابات الإلكتروني­ة الإلإلكترت­رونية بحسب مراحل متدرجة تبدأ بـ3 ملاعب ثم تتطور إلى 5 ملاعــب، وقد خضعت عــدد من الملاعب الململململ­الالاعبإلى­لىلىلى عملية إعادة برمجــة بواباتها الإلكتروني­ة كي تتوافق مع النظام الجديــد، وذلك في ملاعب ملالالاعب الجوهرة بجدة وملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وإســتاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. تم تغيير أرضيات 11 ملعبا من جديد استقبل أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود أمس، محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، يرافقه نائب رئيس الغرفة التجارية بعنيزة نزار الحركان، ونائب رئيس لجنة الأهالي عبدالعزيز السليم، ومدير نادي الهجن بعنيزة يوسف القاضي، وأعضاء نادي الهجن بالمحافظة، والذين قدموا للسلام على أمير القصيم بمناسبة ضم ميدان الهجن بمحافظة عنيزة إلى الاتحاد السعودي للهجن. وبارك الأمير فيصل بن مشعل لهم على الموافقة بضم الميدان للاتحاد السعودي للهجن، منوهاً سموه بالدعم الذي تتلقاه الرياضة العريقة من قبل القيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده، متمنياً للقائمين على الميدان كافة كل التوفيق والنجاح.

 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia