Al-Watan (Saudi)

متضررون يستلمون شحناتهم بعد 3 أشهر من المماطلة

- المدينة المنورة: سعد الحربي

اســتلم مجموعة مــن المقيمين المصريــين المتضررين شــحناتهم بعد 3 أشهر من التســليم للشحن، من متطوعــين ومالك العقار في مقر مؤسســة شــحن أخلّت بالعقود، واحتجــزت حاجياتهــم أكثر من 3 أشهر دون إرســالها إلى مقر مرسلي الشــحنات في مصر أو إعادتها، رغم تحصيلها رسوم الشحن.

وتطوعت مجموعة من المتضررين مع مالــك العقار المســتأجر­ة لديه المؤسســة في تســليم الأغــراض للمقيمــين، بحســب فواتيرهم دون إعادة رسوم الشحن، في وقت خرجت إحدى الشــاحنات المتعطلة في الميناء من صاحب الشاحنة، وبالتنسيق مع أصحاب الحمولة للاتفاق على كيفية التوصيل في مصر.

الملاحقة القضائية

أصرت مجموعة من المتضررين على ملاحقة المؤسســة قضائيا، والطلب باســترداد المبالغ المالية والتعويض، وذلك بعد أن تغيب ممثل المؤسســة عن حضور أول جلسة ضده في الـ18 من ذي القعــدة، إذ أرجأت المحكمة القضيــة إلى ما بعد موســم الحج، وكانت مجموعة مــن المتضررين في »الرياض والقصيم والمدينة المنورة،« رفعــت قضايا ضد المؤسســة حول مماطلتها في التسليم.

مماطلة المؤسسة

من جهة أخــرى، وجّهت »الوطن« استفسارها إلى مدير فرع وزارة النقل في المدينة المنورة، حول مسؤوليتها تجاه المؤسســة وإخلالها بالعقود، جاء رده بأنه سيرسل الاستفسار على الفاكس.

يذكر أن »الوطن« نــشرت معاناة مجموعة من المقيمــين المصريين ضد مؤسسة شحن وعدتهم بنقل شحناتهم إلى مــصر، منذ حوالي أســبوعين، إلا أنها ماطلت في ذلــك، رغم تحصيلها الرسوم النقدية قيمة الشحن، وتهربت العمالة في مكتب المؤسسة من الرد على المتضررين وإغلاق المكتب، حتى تدخّل صاحب العقار بانتهــاء عقد الإيجار، حسب حديث المقيمين.

 ?? (الوطن) ?? الشحنات المعادة أمام مقر المؤسسة
(الوطن) الشحنات المعادة أمام مقر المؤسسة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia