Al-Watan (Saudi)

الفيحاء ينهي 40 % من إعداده للدوري

- المجمعة: الوطن

واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيحــاء تمارينه خلال معســكره الحالي بمدينة ســان بيدرو ديل بيناتار الإسبانية، وأدى الفريق مرانه أمــس على فترتين صباحية ومســائية تحت إشراف مدربــه الأرجنتيني جوســتافو كوستاس.

تركزت التدريبــا­ت الصباحية على النواحي اللياقية، حيث كثف المــدرب الأرجنتينـ­ـي التدريبات الخاصــة بذلــك، وفي الحصــة المسائية أخضع جوستافو لاعبيه لتدريبات فنية منوعة، كالاستلام والتسليم في المساحات الصغيرة، وكيفية الاســتفاد­ة من المساحات الخاليــة، والسرعة في التحول من الدفاع للهجوم، وطبق ذلك خلال مناورة أجراها بين لاعبيه.

وأجرى الثلاثي روني فرنانديز ومتعب النجرانــي وعبدالرحمن اليامي تمارين انفرادية في الصالة الرياضية تحــت إشراف الجهاز الطبي.

أكد عضــو إدارة النادي نائب المشرف العام عــلى الفريق الأول لكــرة القدم محمــد الدهش أن البرتقالي سيكون له حضور قوي ومنافس، خلال الموســم المقبل، وشــدد على حرص إدارة النادي على التحضير المبكر للموســم من حيث تجهيز المعســكر والانتهاء من الاستقطاب قبل بداية الإعداد بوقت كاف.

وقال »بدأنا الإعداد للموســم القــادم مبكرا وأعلنــا تفاصيل البرنامــج الإعدادي بعــد نهاية آخر مبــاراة في الموســم الماضي مباشرة كل ذلك رغبة بالتحضير القوي، والاســتعد­اد المناســب للموسم القادم، لاسيما مع وجود الاستقرار الإداري والفني وكذلك العناصري«.

بين الدهــش أن الفريق أنهى 40% من برنامجه الإعدادي مابين المجمعة وإٍســبانيا وقال«بإذن الله ســنحصد ثمار البرنامج على مدار الموسم المقبل، الذي سيكون موســما مختلفا لجميع الأندية، نظــرا للاســتعدا­د القــوي من الجميع، ولكن نحن عاقدون العزم على أن يكــون للفيحاء حضورا قويا وأن يواصل تقديم المستويات والنتائج الإيجابية .«

وأوضح أن الفريق اجتاز أولى تجاربه الودية بشكل إيجابي، وأن الغرض من المواجهات التحضيرية قياس الجاهزيــة الفنية والبدنية لدى اللاعبين، بغــض النظر عن النتائــج، مبينا أن أمام البرقالي 5 مباريات ودية ســيعمل الجهاز الفني على اســتثماره­ا بالشكل المطلوب.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia