Al-Watan (Saudi)

Honor تطلق وحش الألعاب بتقنيات الذكاء الاصطناعي

- الرياض: الوطن

أطلقــت شركــة Honor العلامــة الإلكتروني­ة الرائدة للهواتف الذكية ضمن مجموعة هــواوي، هاتف » ‪Honor Play‬ « الــذي يعدّ أول جهاز ضمن سلســلة من المنتجات الجديدة الموجهة للألعاب، ليحقق ثورة في سرعة الألعاب والتجربة الترفيهية المرتبطة بها. وقد صمم الجهاز باستخدام تقنيات »تيربــو جي بي يــو« المتطورة للمعالجة الرسومية، والتي منحت الهاتف لقب »وحش الألعــاب« إلى جانب تزويده بتقنيات الــذكاء الاصطناعي بالتعاون مع العديد من الــشركاء في قطاع الألعاب مثل ‪PUBG MOBILE‬ و Asphalt.

مزايا الجهاز

بفضل وحــدة »جي بي يــو تيربو«، يتضمــن جهــاز ‪Honor Play‬ سرعات عالية، ويعالج المشــاكل الشائعة في الأداء، والتي تسبب الانزعاج عند ممارسة الألعاب الإلكتروني­ة عبر الأجهــزة المتحركة، حيث تســتفيد هذه التقنية من الحلول المبتكرة للتكامل بين البرمجيات والأجهزة، مما يعزز إمكانات المعالجة الرســومية بشكل هائل ويرفع متوسط سرعة إطارات العرض إلى أعلى معدل ممكن. وترتفع كفاءة المعالجة الرســومية بواقع 60%، بينما ينخفض استهلاك طاقة النظام في الشريحة بنسبة 30%. كما تم تقليل معدل تقطيع الصور ودرجة حرارة الجهاز إلى الحد الأدنى لأداء في غاية السلاسة والراحة.

ويمتاز الجهاز ذو الأداء المتفوق بمظهر جمالي بسيط وأنيق يناسب العمل واللعب، إذ يأتي بهيكل معدنــي رفيع من قطعة واحدة بمجموعة من الألوان التي تناســب كافــة محبي الألعاب، ويحتفظ بشاشــة قياسها 5 بوصات ليضمن حجماً يتناسب مع راحة اليــد. وتتــاح الفرصة لمحبي جهاز ‪Honor Play‬ لاختبــار مهاراتهم والمنافسة مع وضد نجوم الألعاب في فعالية Gamescom هذا العام على ألعاب PUBG Mobile و ‪Asphalt 9‬ وغيرها. وقد تمت تهيئة كل تلك الألعاب بما يتناسب مع وحدة المعالجة الرسومية جي بي يو تيربو. و يمثل الجهاز الإضافة المثالية التي تقدم للشباب كل ما يريدونه من الهاتف الذكي مع أداء غير مسبوق في ممارســة الألعاب وتفوق في الترفيه، بحيث يمكنه إعادة تعريف كل تلك المعايير للشباب في السعودية والإمارات وبســعر رائع يبلغ 1199 ريالا سعوديا و1199 درهما إماراتيا.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia